تمتعي بمكياج صيفي مميز مع أحدث المستحضرات

تمتعي بمكياج صيفي مميز مع أحدث المستحضرات

هل تبحثين عن مكياج صيفي مميز تتألقين به في إطلالاتك؟ اختارت ياسمينة أن تعرفك على أحدث المجموعات لصيف 2019 يمكنك الإستعانة بها لتسافري بأمان أو لتخرجي دائماً من منزلك وأنت على ثقة تامة بلوكك العصري الذي يدوم طويلاً ويحارب الرطوبة والحر وفي المناسبة إكتشفي ماكياج صيفي لسهرات الشاطئ يعجب الحبيب

ias

Coconut Collection من Marc Jacobs Beauty

لماكياج البشرة علامة Marc Jacobs Beauty تطلق Coconut Collection الجديدة والأكثر مبيعاً، وتتميز هذه المستحضرات باحتوائها ماء جوز الهند المنعشة والمرطبة والمغذية للبشرة، وتضم 3 مستحضرات تعزز إشراق الوجه وهي:

علامة Marc Jacobs Beauty تطلق مجموعة Coconut Collection الجديدة
  • برايمر Blurring Coconut Face الذي يعمل على ترطيب وتنعيم البشرة بالإضافة الى ملء علامات التعب والتحكم بالإفرازات الدهنية وبحجم المسام. إستعيني به لاسيما إن أردت التألق ببشرة مشرقة تشع جمالاً.
  • برونزر O! Mega بـ 3 ألوان جديدة ويتمتع بتركيبة ماتية لإطلالة مشرقة خالية من الشوائب.
  • جل هايلايتر Dew Drops Coconut، أمزجيه مع القليل من البرايمر وكريم الأساس لتتالقي بإشراقة لطالما حلمت بها.

مجموعة أحمر الشفاه الجديدة من Laura Mercier

مجموعة أحمر الشفاه الجديدة من Laura Mercier
  • مجموعة أحمر الشفاه الجديدة منLaura Mercierالمؤلفة من 30 لون ، وتتميز بألوان قوية وتركيبة خفيفة تترك الشفاه مرطبة وناعمة ومرسومة بفضل رأس القلم المنحني والمصمم لتحديد الشفاه من اللمسة الأولى.

مجموعة أحمر الشفاه Nudestix Nude Lip Glace

مجموعة أحمر الشفاهNudestix Nude Lip Glace
  • مجموعة أحمر الشفاه Nudestix Nude Lip Glace  بتركيبة الزيت اللماع والمرطب للشفاه غير اللزج والغني بالفيتامينات الذي يعيد إنتاج الكولاجين ، متوفّر بألوان نيود مثالية تناسب مختلف الخيارات.

مجموعة أحمر الشفاه HOT LIPS 2 الجديدة

مجموعة أحمر الشفاه Charlotte Tilbury
  • مجموعة أحمر الشفاه HOT LIPS 2 الجديدة من شارلوت تلبوري ويعود ريعها إلى منظّمة WOMEN FOR WOMEN INTERNATIONAL وهي عبارة عن 11 قلم جديد بألوان خرافية مستوحى من 11 نجماً ونجمة.

مجموعة أحمر الشفاه Mini Mac محدودة الإصدار

مجموعة أحمر الشفاه Mini Mac الجديدة
  • مجموعة أحمر الشفاه Mini Macالجديدة والمؤلفة من 11 لوناً صيفياً، إستعيني بهم وأضيفي لمسة مشرقة ومميزة على إطلالتك الصيفية. يُذكر أن هذه العلامة السباقة دائماً أطلقت أيضا ضمن مجموعة Mini Mac الصيفية برايمر مثالي للتنقل والسفر، يُنعش البشرة ويرطبها ويهيئها لاستقبال الماكياج بأجمل حلة، هو محدود الإصدار وبأتي بـ 5 روائح صيفية منعشة.

وللتألق بماكياج مثالي حتى في سفراتك الصيفية، إلى جانب برايمر Mini Mac بحجمه الصغير تعرفي على مجموعة مستحضرات مصغرة من Fenty … أحجامها مثالية للسفر وتتألف من:

مجموعة مستحضرات مصغرة للسفر من Fenty Beauty

مجموعة مستحضرات مصغرة للسفر من Fenty Beauty
  • برايمر Pro Filt’r Mini Instant Retouch الذي يخفي المسامات ويمنح البشرة ملمساً ناعماً كما يضمن لك ماكياجاً يدوم لفترة أطول من المعتاد.
  • بودرة التثبيت Pro Filt’r Mini Instant Retouch، والتي تتميز بقوام خفيف يؤمن لك إطلالة ناعمة وخالية تماما من الشوائب حيث تثبت الماكياج أولاً بالإضافة الى أنها تخفف مظهر المسام والخطوط الرفيعة. تتوفر بـ 4 تدرجات تناسب مختلف ألوان البشرة.
  • طقم برايمر العيون والأيلاينر Fly Baby Mini Eye Primer and Linet Set ، بإمكانك الحصول على هذين المستحضرين بنسخة مصغرة بهدف التألق حتى في السفر بماكياج عيون مثالي ثابت ولا يسيل.
  • طقم برونزر Lil Bronze Duo Mini بتركيبة البودرة والستيك، تمنحك تركيبة البودرو Sun Stalk’r Instant Warmth بشرة طبيعية ناعمة وخالية من اللمعان ليأتي الستيك Match Stix Shimmer Skinstick ويضفي لمسة من البريق الجذاب الى إطلالتك. وفي المناسبة اكتشفي مستحضر واحد يغنيك عن علبة الماكياج لرحلة سفر قصيرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية