تميّزي في العيد بهذه الإطلالات الرائعة والمنسّقة من ياسمينة!

إختارت لك ياسمينة أربعة لوكات منوّعة ورائعة من أجمل الأزياء وأروع الأكسسوارات المنسّقة لتناسب إطلالتك في هذا العيد. إكتشفي بالصور هذه اللّوكات المختارة حول كيفيّة تنسيق التي شيرت T-shirt مع التنورة الطويلة الماكسي، التنورة متوسطة الطول Midi، التنورة القصيرة وبنطلون الجينز  بقصّة الـ Boyfriend. أيضاً، تعرّفي على أبرز  الأكسسوارات المميّزة وفريدة التصميم من Sauce لتتألّقي بأجمل إطلالة خلال الشهر الفضيل والعيد.

ias

 

تألقي في شهر رمضان بأجمل العباءات!

 

1- اللّوك الأوّل: إختاري تي شيرت بيضاء مميّزة برسمة ناعمة من تصميم Lanvin وضعيها تحت تنورة متوسّطة الطول ذات اللّون الأزرق النيلي من Roksanda Ilincic. أضيفي إلى إطلالتك هذه بعض الأكسسوارات الرائعة كحقيبة اليد فريدة التصميم واللّامعة من Sauce، بالإضافة إلى خاتم أنيق مميّز بدرجات متفاوتة من اللّون الأزرق الهادئ من Pippa Small. وأخيراً، إختاري حذاء Miu Miu باللّون الأبيض لتتميّزي بإطلالة عصريّة على الموضة.

 

2- اللّوك الثاني: تميّزي باللّونين الأبيض والأخضر! إرتدي  بلوزة باللّون الأبيض من Joseph مع تنورة طويلة باللّون الأخضر الداكن من Tibi، وحذاء باليرينا دانتيل شفاف أبيض من Repetto. ننصحك بإضافة بعض الأكسسوارات كعقد Brooke Gregson المميّز بأحجار خضراء فاتحة اللّون على شكل مثلّث أو عقد Halleh الناعم لتزيدي لمسة من الحيويّة على طلّتك. ولا تنسي، أخيراً، أن تختاري حقيبة Sauce فريدة الشكل والتصميم ذات الطابع المرح.

 

زيّني هذه الملابس بأجمل وشوم Instant 24!

 

3- اللّوك الثالث: إطلالة مميّزة وحيويّة تحصلين عليها باختيارك لـ Sauce T-shirt البيضاء والمميّزة برسمة فريدة وأكسسوار على شكل عقد متعدّد الألوان مع تنورة سوداء قصيرة من J Brand، وحذاء بكعب عالٍ مفتوح مميّز الألوان من تصميم Sophia Webster. أضيفي سوار أزرق اللّون من Chan Luu وحقيبة Sauce اللّامعة بنفس لون السوار.

 

4- اللّوك الرابع: تألّقي بإطلالة عصريّة ومميّزة، إرتدي بلوزة سوداء اللّون من تصميم CLU مع Boyfriend جينز من Frame Denim وحذاء الـ Converse باللّونين الأسود الأببيض. إختاري عقد من أكسسوارات Ashley Pittman وحقيبة يد فريدة التصميم وغريبة الشكل من مجموعة Sauce الحديثة بمناسبة العيد.

 

شجّعي منتخبك المفضّل بهذه الإطلالات المميّزة والمنسقة من ياسمينة!

 

أيّ إطلالة تختارين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية