تميّزي مع موضة الـ Hoodie بأسلوب النجمة Rihanna

من أبرز وأشهر النجمات العالميّات اللّواتي يشتهرن بإتباعهنّ أحدث وأجمل صيحات الموضة، لا بدّ أن يخطر أوّلاً على بالنا إسم الرائعة ريهانا التي تُعرف بأسلوبها المتميّز دائماً والذي يعكس بالفعل شخصيّتها الحرّة والمتمرّدة. ومن أبرز الصيحات التي لفتتنا إعتماد هذه النجمة العالميّة موضة الـ Hoodie أو البلوزة مع قبّعة. ومع إقتراب بدء فصل الخريف، إختارت لكِ ياسمينة أفضل النصائح لإعتماد موضة الـ  Hoodie وبأسلوب الفاشينيستا Rihanna.

ias

 

إعتمدي موضة تنانير الميدي بأسلوب جيسيكا ألبا الرائع

 

  • لإطلالة عصريّة: إختاري Jumpsuit بموضة الـ Hoodie باللّون الذي تفضّلينه، وإعتمديها كالنجمة ريهانا مع حذاء بكعب عالٍ. أضيفي بعض الأكسسوارات كالعقود على شكل سلاسل ذهبيّة أو الخواتم الكبيرة. لهذه الطلّة ننصحكِ بإختيار حقيبة ظهر مميّزة من CHANEL مثلاً، بدلا من حقائب اليد الأنيقة.

  • لإطلالة أكثر شبابيّة: إرتدي جينز المفضّل لديكِ على أن يكون بقصّة الـ Boyfriend، مع Hoodie من دون أكمام ومميّزة بطبعة أو كتابات ملوّنة. أضيفي لمسة فريدة على إطلالتكِ، وإعتمدي كريهانا النظارات الشمسيّة الكبيرة، حذاء بكعب عالٍ مع حقيبة يد صغيرة ومميّزة من الجلد الأسود.

 

إرتدي فساتين الدانتيل لإطلالة مفعمة بالأنوثة والجمال!

 

  • لإطلالة متميّزة: إعتمدي موضة الـ Hoodie بأسلوب ريهانا الفريد كإرتدائها لفستان بموضة الـ Hoodie باللّون الرمادي الفاتح مع حذاء مميّز بكعب عالٍ باللّون الأزرق النيلي وجوارب نسائيّة قصيرة بموضة الشبك. أضيفي الأكسسوارات على هذه الطلّة كالأقراط الدائريّة الكبيرة والخواتم المتنوّعة بأجمل التصاميم. كما بإمكانكِ إرتداء فستان قصير بقصّة ضيّقة باللّون الرمادي الداكن مثلاً، مع Hoodie بلون مماثل ولكن بدرجة متفاوتة فوقها جاكيت جينز بلون الفستان تماماً. ننصحكِ لهذه الإطلالة بإرتداء حذاء رياضيّ.

  • لإطلالة جذّابة: إعتمدي اللّوك الكامل بلون واحد، كاللّون الأسود مثلاً، إرتدي جينز باللّون الأسود مع Hoodie بموضة الـ Crop وConverse باللّون الأسود. ولا تنسي بأن تضيفي الأكسسوارات الرائعة كالأقراط الكبيرة، الخواتم وغيرها.

 

تميّزي بأجمل الإطلالات بموضة الـ Leather Shorts!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية