تميّز تسريحات شعر سكارليت جوهانسن

النجمة التي بدأت التمثيل في سن صغيرة، تحولّت مع السنوات إلى نجمة مشعّة تعشقها الأضواء، وتنتظرها العدسات بفارغ الصبر، فوجه Dolce&Gabbanna تفوقّت على أجمل نجمات هوليوود بملامحها الناعمة، واختيارتها الصائبة. سكارليت جوهانسنالتي تعتمد التنوّع في إطلالات الماكياج، تشكّل مصدر غنىً لصيحات الوان الشعر والقصات والتسريحات، التي أحبّت ياسمينة اليوم تسليط الضوء عليها.

ias

 

                    إعلان خطوبة سكارليت جوهانس للمرة الثانية؟!

 

لكل مناسبة صبغة شعر مختلفة عن الأخرى، ورغم أنّ اللون الأشقر محفورٌ في أذهاننا، إلا أنّها مرّت على تدرجاته المختلفة، فاعتمدت البلاتيني والعسلي الفاتح والرمادي القريب من الأبيض، ثمّ عرّجت على الشعر الأشقر مع الجذور الغامقة، لتنتقل بعدها إلى الأحمر البرغندي القوي، والبني المحمّر.

 

                  ماكياج الشعر الأشقر على طريقة ممثلات هوليوود

 

تنوّع الألوان قابله جمال التسريحات، فأتقنت الشعر المرفوع على السجّادة الحمراء، وزيّنته بالأكسسوارات، واعتمدت تسريحة الشعر المجعّد القريبة من الريترو، ولم تغفل عن الشعر المفرود الطبيعي، ومدى انسجامه مع ملامح وجهها الأنثوية. كما اختارت الكاريه القصير، وتميّزتبتسريحة ضفيرة التاج، في مواكبة لهذه الصيحة التي طرقت أبواب النجمات بقوّة في العام الماضي. أما الشعر المالس فيرافقها أيضاً في الكثير من المناسبات بموديلات متنوّعة، أي المفرود أو المرفوع من الأمام بأسلوب أنيق. 

 

فأيّة إطلالة من إطلالات سكارليت جوهانسن حازت إعجابك؟ 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية