تميّز ماكياج وتسريحات شعر الفنانة أروى

استطاعت الفنانة اليمنيّة أروى أن تجمع النجاح من أطرافه، فتميّزها في مجال الغناء لم يمنعها من إثبات نفسها على الساحة الإعلاميّة، وتحديداً في برنامج "نوّرت" الذي يعرض على قناة الـ mbc والذي يلاقي استحساناً كبيراً عند الجمهور العربي. أمّا من ناحية الإطلالات، فالأناقة تعنونها كلّها، وخطوط الموضة والصيحات تجد سبيلاً دائماً إلى أروى. 

ias

 

                            اجمل اطلالات مقدمات البرامج العربيات

 

التنوّع الكبير يحكم إطلالات الفنانة السمراء الجذابة ذات الملامح الناعمة، التي لم تتوان عن تجربة مختلف ألوان وصيحات الماكياج، فظهرت بالبسيط والقوي، حيث تألقّت في غير مناسبة بالماكياج الزهري الهادئ، واعتمدت القوي مع أحمر الشفاه الداكن في إطلالات أخرى، فضلاً عن النيود والماكياج البرتقالي، ولا نبالغ إذا قلنا أنّها من الفنانات القليلات اللواتي يليق بهنّ الصيحات المتنوّعة. 

 

                          ماكياج الفنانات العربيّات باللون الأحمر 

 

من ناحية تسريحات الشعر، التميّز يتكرر؛ (تسريحات شعر الفنانات بالصور)  مع الإشارة إلى إنّها ثابتة على تدرجات البني والعسلي والشوكولا، حيث لا نذكرها يوماً بالأشقر أو الأسود، هذا الثبات في اللون قابله تنوعٌ غير مسبوق في التسريحات والموديلات التي اعتمدتها، بين المفرود والمرفوع والـ Updo والغرّة الكثيفة والتسريحة النصفيّة والجانبية والريترو والكاريه، والتي أظهرتها تتألق جمالاً وحسناً مع كل تسريحة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية