تناغم فني وابتكاري فريد من نوعه مع كريستيان لوبوتان والمصمم الهندي Sabyasachi

أطلق المصمم الفرنسي كريستيان لوبوتان مجموعة جديدة وحصرية من الأحذية والمنتجات الجلدية الخاصة بالنساء والرجال بالتعاون مع المصمم الهندي Sabyasachi. تتوفر هذه المجموعة في ليڤيل شوز في دبي وتضم عدد كبير من التصاميم التي تتميز بألوانها وأقمشتها وتطريزاتها ورسوماتها.

ias

تشكل الثقافة الهندية مصدر وحي كبير للمصمم لوبوتان وذلك فضلاً لغنى تاريخ الموضة الهندية، لاحظنا ذلك في بادئ الأمر مع مجموعة مستحضرات تجميل العيون "Les Yeux Noirs" التي تضم الماسكارا Les Yeux Noirs و كذلك الـ Eye Liner السائل Oeil Vinyle، ومحدد العيون والحواجب Oeil Velours Velvet.

أما بالنسبة لهذه المجموعة الجديدة فيعتقد كريستيان لوبوتان أن القطع الحرفية اليدوية الهندية هى الأفضل في العالم بلا منازع. فالأناقة والفخامة التي يقدمها الحرفى الهندي لا مثيل لهما علي الإطلاق. كم يودّ أن يرى العالم ما يراه هو من جمال وحب في الفنون الحرفية الهندية".

تقابل المصممان الشهيران داخل ورشة عمل Sabyasachi فى مدينة مومباي في الهند، ونجم عن هذا اللقاء تناغم فني وابتكاري فريد من نوعه، تعرفي أكثر على تفاصيل هذا التعاون من خلال الفيديو المرفق أعلاه.

إقرأي المزيد: تعرّفي مع ياسمينة على 3 أنواع عطور جديدة من Christian Louboutin وعبّري عن نفسك من خلالها لتتمتّعي بأنوثتك كيفما تشائين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية