نعومة واضحة في صيحات شعر وماكياج أسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2016

بعدما شاركتك ياسمينة بـ أولى صيحات جمال أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2015 منذ أيّام قليلة، تعود مرّة جديدة لتسلّط الضوء على المزيد من العناوين التي علت منصّة أزياء الولاية الأميركيّة. نيويورك التي عوّدتنا على الكثير من الجرأة والغرابة في صيحاتها كانت اكثر هدوءاً هذا الموسم، فإليك التفاصيل:

ias

جيجي حديد وكيندال جينر وغيرهما من العارضات تألّقن جمالاً في عرض Diane von Furstenberg، خصوصاً مع الشعر المموّج وظلال العيون زرقاء اللون، وهما صيحات ضجّت بالأنوثة، ولاقت إعجاباً كبيراً في صفوف نقّاد الموضة، أما ضفيرة التاج التي رُبطت في مكان قريب من الجبين، وماكياج البشرة المتألّق كانتا الأبرز في عرض Hervé Léger، في حين تمت ملاحظة شبه غياب لماكياج العيون والشفاه، في حين سيطرت الكعكة المرتفعة وأحمر الشفاه الأحمر الداكن على إطلالة عارضات Jason Wu، وهو لونٌ مشابه لماكياج شفاه Jenny Backhamالتي إختارت معهما ظلال عيون زرقاء اللون وشعر مالس. والظلال الزرقاء أكملت مسيرتها مع Jill Stuart برفقة تسريحة ذيل الحصان المنخفض.

الشعر المموّج والحيوي عنون إطلالات عارضات مارك جايكوبز، مع الماكياج المعتدل، أما Marissa Web فكان الأخضر الداكن من نصيب ماكياج عينيها على الجفون، مبقية بقيّة العناصر ناعمة. تدرّج مختلف من الأخضر المشّع فوق جفون Monique Lhuillier، مع رفع الشعر إلى الخلف وماكياج ناعم على الوجه والشفاه. ومن الإطلالات الأبرز والأجمل خلال أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2015 كانت مع Nicole Millerالتي إعتمدت ماكياج السموكي باللون الرمادي، وأحمر الشفاه البيج الداكن والبرتقالي الفاتح والشعر الملفوف بطريقة أنثويّة.

إقرئي المزيد: كواليس ماكياج ديان فون فورستنبرغ مع ماكس فاكتور حصرياًّ على ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية