توقعات الأبراج لشهر أبريل!

توقعات الأبراج لشهر أبريل!

كيف سيكون وضع الابرج في شهر أبريل على صعيد الحب والعمل؟

ias

برج الحمل

وجود الشمس في برجك يعطيك طاقة جديدة… لكن في الوقت عينه، عليك أن تكوني حذرة لأنّ وجود المريخ يجلب لك المتاعب. ستعانين من مشاكل مادية في النصف الأول من الشهر، لكن سيصبح الوضع أفضل لاحقاً. لا يوجد الكثير من المشاكل هذا الشهر، فلن يحصل أي سيء تفاهم، لذلك علاقاتك العاطفية بأمان لكن لا تتوقعي أكثر. 

برج الثور

اهتمي هذا الشهر بصحتك العقلية، اجعليه شهر التفكير بالقرارات المستقبلية لأنّ وضعك المالي ليس جيداً وسيبقى الحال كما هو بضعة أشهر. تشعرين أن كل شيء يسير ببطء، لكن سيتحسن الأمر في نصف الشهر. ترغبين علاقة جديدة او حب، لكن هذا الشهر عادي لن يجلب لك أي أمر ممتع!

برج الجوزاء

هذا الشهر هو شهر الحب… سيحدث معك ما هو غير متوقع، لقاءات غريبة، ومصادفات جمية! حظوظك جيدة، لكن لنتبهي من معاكسات في العمل، وتوقعي أي أمر.

برج السرطان

عملياً، هو الشهر الأنسب لك! تشعرين انّك تتلقين شهرة كبيرة وسمعة جيدة! لكن هناك معاكسات على صعيد العائلة والأصدقاء، قد تشعرين أنّك وحيدة وترغبين اهتمام زائد، لكن لا تجدين ما يكفيك!

برج الأسد

هذا الشهر جيد لك مادياً، عاطفياً هناك تعارف جديد يشعرك بطاقة جديدة وغريبة، وإن كنت مرتبطة، توقعي مغامرات! إنّه شهر جيد اجمالاً، حظاً موفقاً!

برج العذراء

إنّه شهر افضل من الأشهر السابقة، تشعرين أنّ كل شيء كان ضدك، هذا الشهر افضل مادياً وعملياً! إن كنت قد خرجت من علاقة مؤخراً، نفسياً ستصبحين أفضل، وإن كنت مرتبطة، قد تواجهين معاكسات مع الشريك.

برج الميزان

أنت بحالة جيدة عاطفياً هذا الشهر، الحب يقع بمصلحتك، أنت أفضل! هناك توازن والأمور تسير كما ترغبين. عملياً، وضعك سيبقى كما هو لكن الرومانسية الزائدة ستضعك بمزاج أفضل!

برج العقرب

حظك الأفضل هذا الشهر! افعلي ما يحلو لك، فأنت لديك بطاقة خضراء! العمل والحب جيدان والنفسية أفضل من قبل! قد تشعرين بمعاكسات في الأسبوع الأخير، لكن كوني قوية!

برج القوس

هناك طاقة إيجابية في الأجواء، لكن يبقى هناك معاكسات خفيفة. أنت بسلام، في الحب لا يوجد ما يزعجك وهذا جيد، فحتى لو لم تجدي تطورات، أنت سعيدة! عملياً ومادياً، الطاقة الإيجابية ستجعلك أفضل.

برج الجدي

عملياً ومادياً، الوقت بجانبك! أنت نشيطة أكثر هذا الشهر. لكن توقعي حوارات معقدة في الحب، كوني متصالحة مع نفسك ولا تجعلي كبريائك يدخل على الخط.

برج الدلو

هناك قرارات مصيرية بالحب هذا الشهر، قد تنهين علاقة أو تبداين علاقة أو تأخذين علاقة لمراحل جديدة متطورة! في العمل، أنت بأمان ومادياً قد تتذمرين، لكن سيتحسن الوضع في الأسبوع الاخير.

برج الحوت

مادياً، الوضع جيد هذا الشهر، قد تحصلين على مال إضافي لم يكن في الحسبان! عاطفياً، لا تتوقعي الكثير، استمتعي بوقتك ومن دون دراما! 

اقرأي المزيد: إذا كان كلّ رجل قد يخون فإنّ الأسباب تختلف والأبراج تكشفها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية