تومي هيلفيغر تطلق مجموعة رمضانية حصرية بالتعاون مع العنود بدر ويلدا غول شريفي

أطلقت تومي هيلفيغر، علامة الأزياء العالمية من نيويورك، تشكيلتها المميزة الخاصة بشهر رمضان المبارك للعام الثالث على التوالي حصرياً في منطقة الشرق الأوسط. وهذا العام، اطّلع الاسمان اللامعان في عالم الموضة في المنطقة العنود بدر، التي يعرفها متابعوها بلقب "ليدي فوزازا"، ويلدا غول شريفي على التشكيلة قبل عرضها في محلات تومي هيلفيغر في الشرق الأوسط. وتمت دعوة نجمتي الموضة والأزياء لمشاهدة المجموعة الخاصة وخوض تجربة التنسيق بين قطعها لابتكار أجمل الإطلالات.

ias

وهذا هو العام الثاني الذي تتعاون فيه العنود بدر مع العلامة العالمية لإطلاق تشكيلتها الحصرية الخاصة بشهر رمضان المبارك في المنطقة. وحول هذه الشراكة، قالت العنود: "جميل أن نرى علامة عالمية تهتم بابتكار تشكيلة حصرية خصيصاً لمنطقتنا وعرضها حصرياً في متاجرها هنا. ويسعدني أن أرى منطقتنا تحظى بهذا الاهتمام على مستوى العالم. تشكيلة هذا العام تمزج بتناغم تام بين الأناقة الهادئة والإطلالة الراقية التي تلائم هذا الوقت المميز من السنة."

تتميز المجموعة الحصرية للسيدات والبنات بتصاميم أنيقة تجمع بين الأقمشة الفاخرة الغنية والألوان الدافئة والتفاصيل الدقيقة والخطوط الراقية. وبمجموعتها الفريدة من فساتين ماكسي الطويلة الفضفاضة، والبلوزات والتنانير الكلاسيكية، والسترات القصيرة الأنيقة، والإكسسوارات المميزة، تستلهم التشكيلة ثقافة المنطقة وخصوصيتها، وترسم لوحة أنيقة من ألوان العنّابي الملكي، والكحلي الغامق الراقي، والأبيض الثلجي الناصع والذهبي الفاخر. فيما تتزيّن أناقة التصاميم بالثنيات الدقيقة العصرية وبريق ياقات العنق المتلألئة. أما الأقمشة الفاخرة، التي تتهادى بين اللمعان الهادئ والخفوت الرزين؛ فتتدرّج من الشيفون الإيطالي الخفيف بتقاطيعه المتموجة إلى الدانتيل المخرّم الدقيق المشغول بحرفية والساتان الأسود الرقيق.

(إستوحي إطلالاتك هذا الشهر مع مجموعة تومي هيلفيغر الجديدة الخاصة بشهر رمضان الكريم والعيد!)

وتضم التشكيلة الخاصة بالبنات مجموعة مميزة من الفساتين الرائعة المصمّمة من أقمشة الجاكار والدانتيل الفاخرة، والمزيّنة بياقات مزخرفة أو أحزمة حريرية أنيقة عند الخصر أو خطوط مقلّمة رقيقة. كما تتوفر فساتين خاصة للبنات هي نسخ مصغّرة عن التصاميم المخصصة للسيدات.

وبدورها، قالت يلدا غول شريفي: "أعجبتني ألوان هذه المجموعة وأقمشتها وملمسها. وهي إلى جانب أناقتها وسهولة ارتدائها تحافظ على المظهر والإطلالة التي نحرص عليها في هذا الشهر المبارك. ويمكن بسهولة الانتقال فيها من الإطلالة النهارية إلى المسائية بلمسات بسيطة نختارها من التشكيلة، مثل حزام أنيق أو حذاء بكعب عالٍ، لتمنحنا شعوراً بالراحة والأناقة معاً."

تتوفر مجموعة تومي هيلفيغر الخاصة بشهر رمضان المبارك لعام 2016 ولفترة محدودة في متاجرها بالإمارات والسعودية والكويت والبحرين وقطر ومصر.

إقرأي المزيد: بالصور اكتشفي مجموعة ازياء تومي هيلفيغر لشتاء 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية