تيفاني آند كو تحتفل بمائة وثمانين عاماً من البراعة الفنية والتصاميم المميزة في شنغهاي

أعلنت علامة تيفاني آند كو .Tiffany & Co عن افتتاح معرض جديد في شنغهاي في الصين تحت عنوان "الرؤية والبراعة"، وذلك احتفاءً بأعظم الروائع الأسطورية والإبداعية لمجوهرات هذه الدار.

ias

ويُنظر لهذا المعرض الأول من نوعه لعلامة تيفاني آند كو على أنه رحلة عبر التاريخ، تستكشف الأسس والقواعد التي اتبعتها العلامة التجارية، وتعطي لمحة خاطفة عمّا تترقبه في المستقبل. إنها نظرة غامرة على الدار المرموقة التي تكرّم ماضيها، بينما تدرك أهمية هذا التاريخ العريق للوقت الحاضر. وتعد شانغهاي وجهة مناسبة لاستضافة معرض من هذا المستوى، لا سيما أنها عاصمة عالمية ذات تراث ثقافي غني وتتمتع بتأثير ملموس على الصعيد الدولي.

وقال أليساندرو بوليولو، الرئيس التنفيذي لعلامة تيفاني آند كو: "يكرّم معرض "الرؤية والبراعة" علامة تيفاني آند كو، التي تمسّكت بالمهارة الحرفية والتصميم المبتكر منذ أن أسس تشارلز لويس تيفاني شركته في مدينة نيويورك في العام 1837. إن هاتين الركيزتين القيّمتين، الرؤية والبراعة، تترسخان في قلب تيفاني آند كو، ويُجسّد هذا المعرض أفضل ما تمتاز به علامتنا التجارية".

وينطلق معرض "الرؤية والبراعة" بالزوار إلى عالم خيالي يستعرض أهم الإبداعات من أرشيف تيفاني آند كو. وتُضفي التركيبات الفنية في المعرض سياقاً رائعاً على اللحظات الرائدة للعلامة التجارية، حيث توثّق العديد من "التصاميم الأولى لهذه العلامة مثل خاتم الخطوبة Tiffany® Setting. لا تزال سمات المجوهرات القديمة من تصميم هذه الدار موجودة في التصاميم الجديدة التي يتم إطلاقها مثل مجوهرات مجموعة Tiffany Paper Flowers ومجوهرات مجموعة Tiffany T الجديدة.

وقال ريد كراكوف، المسؤول الفني الأول لدى تيفاني آند كو: "هناك العديد من الإبداعات المذهلة في أرشيف علامتنا حيث نستلهم منها أفكارنا، ونجد باستمرار طرقاً لإعادة ابتكارها وتصوّرها ضمن تصاميمنا اليوم. ومن خلال هذا المعرض، فإننا نكرّم الماضي، ونُظهر كيف أن جوانب الجمال والحرفية المُتقـنة لا تتأثر بمرور الزمن، بل تبقى مناسبة دائماً".

ويُسافر الزوار مع هذه الرحلة ذات المواضيع المتنوعة عبر ستة أقسام مخصصة لتاريخ تيفاني آند كو العريق من التميز في مجال التصميم والبراعة الحرفية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية