جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 في المركز الأول كأفضل سباق لعام 2022

Car, Automobile, Vehicle

مصدر الصورة: حساب SAMF_GOV@

نال سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 المركز الأول كأفضل سباق لموسم 2022، وذلك بحسب التصويت الذي شارك فيه 205 ألف شخص.

ias

نشر حساب الإتحاد السعودي للسيارات والدرجات النارية على موقع تويتر نتيجة تصويت أفضل سباقات الفورمولا 1 خلال موسم 2022، والذي تمركزت فيه المملكة بالمرتبة الأولى بحسب التصويت، وبإمكانك الاطلاع على تفاصيل الحدث من خلال سباق جائزة السعودية الكُبرى STC للفورمولا 1 لعام 2022.

نتائج التصويت

من بين أربع سباقات للفورمولا 1 حول العالم، تصدرت المملكة في المركز الأول كأفضل سباق حسب التصويت الذي شارك فيه 205 ألف شخص، حيث نالت المملكة نسبة 62 % من نتائج التصويت، فيما تبعها بالمرتبة الثانية سباق جائزة بريطانيا الكُبرى بنسبة 28%، وفي المرتبة الثالثة جاء سباق جائزة النمسا الكبرى بنسبة 6%، وأخيرًا جائزة البحرين الكبرى بنسبة تصويت 4 %.

بفرحة كبيرة غرد الأمير خالد بن سلطان العبد الله الفيصل، رئيس الإتحاد السعودي للسيارات والدرجات النارية عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، معلقًا على الحدث: ” ولله الحمد سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1، يحصل على أعلى نسبة تصويت لأكثر السباقات متعة وإثارة في موسم 2022 على الآن”.

يجدر الذكر ان فورمولا 1 قد شهدت نمو في الإيرادات من خلال الترويج للبطولات وحقوق وسائل الإعلام والرعاية، وجاءت هذه الزيادة تبعًا للأرباح المدفوعة بسباقين اُقيما في الربع الأول من عام 2022، في الختام تذكري معنا محمد رمضان يلفت الأنظار في حفل افتتاح سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 في جدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية