جاك ويلز" تفتتح ثاني محلاتها في الإمارات

افتتحت علامة "جاك ويلز" التجارية، عنوان العراقة البريطانية في الأزياء، يوم أمس، ثاني محلاتها في الإمارات العربية المتحدة وذلك في "ميركاتو". وقد ذاع صيت هذه العلامة الرائدة في مجال الملابس الأنيقة غير الرسمية في أوساط الشباب والشابات بالشرق الأوسط بعد أن افتتحت أول محلاتها في المنطقة خلال شهر نوفمبر من العام الماضي، وها هي تطلق تشكيلتها الجديدة من الأزياء لموسم شتاء 2013. افتتاح أول متاجر "جاك ويلز" في "دبي مول"

ias

 

 

يقع المحل الجديد في "ميركاتو"، وجهة التسوق المتميزة التي استلهمت تصاميمها من منطقة البحر الأبيض المتوسط، يأتي في أعقاب الافتتاح الناجح لأول محلات العلامة التجارية في الإمارات العربية المتحدة وذلك في "دبي مول" أواخر شهر نوفمبر الماضي. ويمتاز المحل بديكوراته، وعلى الأخص سيارة "لاند روفر" المخططة، ليقدّم للزبائن تجربة مميزة ورائعة في التسوق.

 

 

وتظهر الجذور البريطانية للعلامة التجارية بوضوح في مختلف تصاميمها المتوفرة في جميع محلات "جاك ويلز"، كما تمنح قطع الأثاث التي تزين هذه المحلات تصميماً فريداً ومختلفاً لكل منها، حيث تمثّل الطاولات الخشبية والخزائن والمقاعد المعتقة (5 أخطاء لا ترتكبيها في ديكور المنزل!)، والتي تتوزّع في أرجاء المحل، قطعاً فنية كلاسيكية تمّ شراؤها من محلات بيع القطع العتيقة ومعروضات الأرصفةالمستعملة. وتغطي الخطوط الوردية والزرقاء جدران محل "جاك ويلز"، وهي تجسّد العلامة الفارقة لها، علماً أن تصاميم غرف المحل قد استلهمت من غرف الطلاب في الجامعات.

 

 

وتضم تشكيلة "جاك ويلز" الجديدة لموسم الشتاء أزياء العلامة التجارية غير الرسميةالعملية والمريحة للغاية، وتشمل البلوزات الملونة بغطاء للرأس، والفساتين المزركشة، والكنزات الصوفية السميكة، والبنطلونات القطنية المريحة والأنيقة المخصصة للشباب والشابّات.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية