جايمي شونغ، فاشينيستا تستحقّ المتابعة!

عندما نتكلّم عن عاشقات الموضة أو الفاشينيستا أو الرائدات في عالم الموضة، لا بدّ من أن نذكر عارضة الأزياء الجميلة، جايمي شونغ التي تلفتنا دائماً بإطلالاتها المميّزة وستايلها المتقن إذ تختار أجمل صيحات الموضة وأجددها.
فمن إطلالات شونغ، تماماً مثل النجمات الأخريات، نتعرّف على صيحات الموضة الرائجة في كلّ موسم ونستوحي أبرز الطرق لتنسيق إطلالات مميّزة وملفتة.

ias

ولصيف 2015، تطلعنا جايمي شونغ، من خلال إطلالاتها، على أبرز صيحات الموضة الرائجة وتعرّفنا على أبرز الطرق لتنسيق إطلالة مميّزة تعكس إطلالة النجمات أو الفاشينيستا.

إقرأي المزيد: إحصلي على إطلالة عارضة الأزياء روزي هانتيغتون

الإطلالة الأولى: ارتدي شورت الجينز في موسم الصيف بطريقة أنيقة  تنسّقينه مع السترة الرسمية التويديّة أو البلايزر وترتدين تحتها التوب الأساسيّة Basic أما بالنسبة إلى الحذاء، فابتعدي عن الأحذية المسطّحة أو الكلاسيكيّة وبالكعب العالي وارتدي الأحذية بالكعب العالي إنما الملوّنة أو بالشرائط.

الإطلالة الثانية: لإطلالة حيويّة، اختاري التنورة المثنيّة أي بموضة الـ Pleats ونسّقيها مع قميص الجينز وحذاء الكاحل أو الحذاء المفتوح من الأمام ولكن مع البكلة العريضة على الكاحل.

الإطلالة الثالثة: اعتمدي موضة المونوكروم ولكن بطريقة حيويّة وغير كلاسيكيّة  من خلال اختيار قطع الأزياء بلوني الأبيض والأسود بنقشات مختلفة  فتمزجين مثلاً القماش المقلّم مع المقطّع.
لذا، لإطلالة مميّزة مع موضة المونوكروم، ارتدي التنورة القصيرة الواسعة ونسّقيها مع سترة الكيمونو المزيّنة بالشراريب.

الإطلالة الرابعة: اعتمدي موضة الـ Tuxedo ولكن اختاري الفستان على شكل السترة ونسّقيه مع معطفٍ يصل طوله حدّ الخصر WaistCoat واحرصي على أن يكون بالقماش المقطّع أي بموضة الـ Plaid ونسّقي مع هذه الإطلالة أحذية الشرائط التي يصل طولها حدّ الكاحل.

إقرأي المزيد: إحصلي على إطلالة عارضة الأزياء كارا ديليفين

الإطلالة الخامسة: لإطلالة حيويّة تناسب الأيام العادية، امزجي النقشات المختلفة مع بعضها البعض ونسّقي أكثر من لون في الإطلالة الواحدة واختاري الشورت الأحمر ونسّقيه مع الـ T Shirt المطبّعة بالرسومات واختاري فوقه السترة من دون أكمام أي موضة الـ Vest بلون مختلف عن لون الشورت ولكن بلون يليق طبعاً بألوان ملابسك.

الإطلالة السادسة: لإطلالة حيويّة ولكن Edgy، نسّقي مع التنورة متوسّطة الطول الشفافة أي بقماش الـ Mesh السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية وحذاء الكاحل الجلديّ واختاري تحت السترة الـ T Shirt المطبّعة بالرسومات القويّة.

الإطلالة السابعة: لإطلالة أنيقة، اختاري إما التنورة الواسعة والمطبّعة مع التوب الجلديّة أو ارتدي الفستان المطبّع بالقصّة المستقيمة.

إقرأي المزيد: إحصلي على إطلالة عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية