جدول عناية للعروس قبل الزواج خطوات لا تهمليها

جدول عناية للعروس قبل الزواج

تنهمك العروس خلال التحضيرات لحفل زفافها بالعديد من المهمات وقد تنسى تقديم العناية اللازمة باطلالتها والحصول على لمسة مفعمة بالرقي والجاذبية.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على جدول عناية للعروس قبل الزواج.

1- انقاص الوزن: إذا كنت تعانين من الوزن الزائد، فننصحك باتباع رجيم غذائي يساعدك على انقاص الوزن قبل حوالي الستة اشهر لتتمتعي بجسم رشيق ونحيف في يومك المنتظر. ومن الضروري الا تمتفي بالرجيم بل ان تحرصي على ممارسة الرياضة فهي ستساعدك على شد الجسم وخسارة الوزن اسرع.

2- معالجة المناطق الداكنة: احرصي على معالجة المناطق الداكنة في الجسم عبر استخدام الكريمات والخلطات الطبيعية التي تمنحك نتائج فعالة على ان تبدأي باستخدامه قبل بضعة اشهر من زفافك.

3- العناية بالمنطقة الحساسة: من الضروري ان تولي اهتماماً خاصاً بالمنطقة الحساسة ونظافتها لانها اكثر المناطق التي لا تتعرض للهواء. يمكنك ان تقومي بتعبئة حوض الاستحمام بالماء الدافئ مع القليل من خل التفاح وتجلسي بداخله.

4- التخلص من الشعر الزائد: واظبي على ازالة الشعر الزائد من الجسم ويمكنك اللجوء الى تقنية الليزر التي تساعدك على التخلص بشكل نهائي من الشعر الزائد بدون عودة.

5- العناية بالاظافر: قدمي العناية اللازمة باظافرك وقومي بتقويتها حتى تحصلي على اظافر طويلة وجذابة في يوم زفافك وتضفي لمسة مفعمة بالانوثة على اطلالتك.

6- العناية بالشعر: ان الشعر تاج المرأة ومن الضروري ان تحرص العروس على تقديم العناية اللازمة بشعرها ليكون صحياً ولامعاً وتتألق في يومها المنتظر.

إذاً، بعد ان تعرفت على جدول عنايةللعروس قبل الزواج، فلا تهملي هذه النصائح.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية