جربت لكنّ مجموعة Ciclafate من Avene للبشرة الدهنية

صور مجموعة Ciclafate من Avene لبشرة البنات الدهنية

تعتبر بشرة معظم المراهقات دهنية بطبيعتها، لأننا نتعرّض في هذه الفترة من حياتنا لتغييرات هورمونية مفاجئة وكبيرة، ما يسبّب ظهور الدهون على سطح البشرة في شكل واضح بالإضافة إلى حبّ الشباب والبثور.

ias

لذا أنصحكنّ يا #بنات إلى جانب النظام الغذائي المعتدل الغنيّ بالسوائل المنشطة لتركيبة البشرة، بتطبيق الكريمات المناسبة التي تساعد في عملية خلق التوازن في البشرة وتجنّب إفراز الدهون في شكل مفرط.

شخصياً، جرّبت مجموعة مميزة من Avene ساعدت بشرتي الدهنية على الظهور في شكل صحي أكثر ومعتدل من حيث إفراز الدهون وظهور حب الشباب. (اكتشفن كيفية التخلص من حب الشباب )

لوسيون Cicalfate

جربي لوسيون Cicalfate من Avene

يحتوي لوسيون Cicalfate على سليكات ماصّة وأكسيد الزنك الذي يتمتّع بفعالية حقيقية على النواحي الرطبة. أطبّقه مرّتين في اليوم، صباحاً ومساءً، بعد غسل وجهي جيداً، وقبل تطبيق الكريمات الخاصة. يترك على بشرتي ملمساً جافاً وتغطية تسدّ المسام وكأنّها تمنع التسرّب المفرط للدهون في بشرتي. إنّه سائل باللون الأبيض على شكل الحليب. يجفّ بسرعة عند مرغه على سطح البشرة. (ماسكات مميزة من سيفورا..جرّبنها )

كريم Cicalfate المعالج

جربن كريم  Cicalfate من Avene للبشرة الدهنية

يتمتّع كريم Cicalfate بفضل تركيبته الغنيّة والفعالة الخاصة بمكوّناته النشطة، بتغطية وقوة علاجية وملطفة عالية. إذ إنّه كثيف التركيبة، يتطلّب بمرغه وقتاً لتمتصّه البشرة. يهتمّ هذا الكريم  بمعالجة آثار حب الشباب، إذ يعمل على تنقية البشرة وإعادتها إلى الحالة النضرة والطبيعية. أطبّق هذا الكريم مساءً قبل الخلود إلى النوم، إنه مرطّب لبشرتي. ويترك أثره المميز صباحاً عندما أنظر إلى المرآة. وجهي يشرق نضارة في الصباح!

جرّبن هذين المستحضرين من Avene وتخلّصن من مشاكل البشرة الدهنية التي تُعيق عملية تطبيق الماكياج أو حتى تشوّه نضارة وجهنا في الأيام العادية.

إقرأي أيضاً:النوم يعزز جمال المراهقات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية