جرّبنا لك: كريم أساس Diorskin Forever Undercover من Dior

جرّبنا لك: كريم أساس Diorskin Forever Undercover من Dior

كنا قد سمعنا الكثير عن مستحضر Diorskin Forever Undercover الجديد الذي أطلق في بداية هذا العام، ولكن التجربة كانت بالفعل أجمل من كل التوقعات. وصل المستحضر إلى مكاتب ياسمينة، وحظينا بفرصة تجربته على البشرة، لنتأكد أكثر أنّ الدار العريقة قدّمت لنا الأفضل في العام 2018، ومنحتنا جميعاً فرصة ذهبية للتألّق والتميّز.

ias

قامت Dior بإعادة ابتكار التصحيح الفائق من خلال Diorskin Forever Undercover بالتزامن مع حقبة تشتهر فيها صور الـ"سيلفي"، حيث يجمع مستحضر الأساس ذو التركيبة المائيّة والتغطية العالية ما بين خصائص التحكّم القصوى بالبشرة وبين الإطلالة الطبيعيّة للحصول على لمسة نهائيّة مثاليّة من دون أيّ فلتر تدوم لـ 24 ساعة*. ويصف المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Make-up بيتر فيليبس هذا المستحضر مفهومه لهذا "التمويه الحديث": "التركيز العالي للعناصر الملوّنة المضمّنة في تركيبة سائلة جداً يحرص على منحنا التصحيح المثاليّ للشوائب. والمسألة الجديدة في هذا المستحضر ذي التغطية العالية هو أنك لا تشعرين به أو ترينه. واللمسة النهائيّة نضرة وغير لمّاعة بحيث لا تحتاجين إلى البودرة".

 كريم أساس Diorskin Forever Undercover من Dior

حين جرّبنا Diorskin Forever Undercover شعرنا به يتحكّم بالبشرة دفعةً واحدة. فتصبح بشرتك مصحّحة ومتجانسة مع الحفاظ على مظهرها الطبيعيّ، مما يشكّل القاعدة المثاليّة لأيّ إطلالة ماكياج، سواء كانت إطلالة طبيعيّة أو إطلالة جريئة بأسلوب الـ"روك". كما أنّ الشوائب تمت تغطيتها بشكل كامل. 

التجربة رائعة بالفعل، والمستحضر يستحق أن يكون ضمن أدوات ماكياجك في العام 2018.

إقرئي المزيد: ديور وحملةٍ إعلانية حيويّة لربيع وصيف 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية