جرّبي الليزر المنزلي من Tria لتجديد خلايا بشرتك

الليزر المنزلي من Tria لمحاربة التجاعيد

الليزر المنزلي من Tria لمحاربة التجاعيد

لطالما كان الليزر خيار مشاهير هوليوود الأول فيما يتعلق بمحاربة علامات التقدم في السن.

ias

واليوم تمنحك Tria، الشركة الرائدة عالمياً في علاجات الليزر المنزلية، فرصة الحصول على الإطلالة الشابة التي يتمتع بها ألمع النجوم بمنتهى السهولة وبأقل التكاليف مع جهاز الليزر الخاص بتجديد خلايا البشرة Skin Rejuvenating Laser.

 

                5 من أغرب عمليات التجميل الرائجة حول العالم!

 

ويعد هذا الجهاز أول جهاز منزلي آمن يعتمد تقنية الليزر بفعالية ترتقي لمستوى الأجهزة المتوفرة في عيادات التجميل المتخصصة.

وقد أكدت التجارب السريرية قدرة الجهاز، الذي أطلق عليه خبراء التجميل إسم "جهاز تحدي الشيخوخة"، على معالجة كافة علامات التقدم في السن التي تظهر على بشرة الوجه مثل التجاعيد والتصبغات الجلدية وخشونة الجلد.

 

كما يعتمد الجهاز الذي يمكن حمله باليد على تقنية الجزيئات الليزرية غير الذرية التي تناسب كافة أنواع البشرة.

وتتمثل آلية عمله بإرسال حزم ضوئية موجهة إلى عمق البشرة لتعزيز الإنتاج الطبيعي للكولاجين، تماماً كما هو متبع في أجهزة الليزر الموجودة في مراكز العلاج المتخصصة، فيبعث الدفء في عمق البشرة، من دون أن يتأثر سطحها بذلك.

 

            حافظي على شباب بشرتك بالمكوّنات الطبيعية

 

ويعمل الجهاز أيضاً على تحفيز دورة تجديد الخلايا الطبيعية التي يقوم بها الجسم لزيادة إنتاج الكولاجين والإيلاستين، فيعمل الكولاجين على الحد من الخطوط الدقيقة والتجاعيد والعيوب الأخرى.

 

وعلى حدّ قول إريكا فيرتيني، سفيرة علامة "تريا"، إنّه فهو منتج ذكي يمنح المرأة فرصة الشعور بأشعة الضوء وهي تخترق أعماق البشرة لتزيد من إنتاج الكولاجين الطبيعي وتمنع ظهور البقع أو التجاعيد".  

 

وتجدر الإشارة أخيراً إلى أنّ سعر الجهاز يبلغ حوالي 2,950 درهم إماراتي، ويتوفر لدى عدد من محلات التجزئة في دبي مثل "بلومنغديلز" و"هارفي نيكلز".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية