جزر سياحيّة مفضلّة عند المشاهير لتمضية شهر العسل

حتماً لا يمكنك تجاهل حقيقة أنّ المشاهير وتحديداً في هوليوود هم أكثر من يشكلون مصادر إيحاء لكل ثنائي مقبل على الزواج، ففساتين العرائس وحفلات الزفاف التي غالباً ما تتابعينها، لتأخذي منها أحدث الأفكار والصيحات، ولكن لا تكتفي بذلك، بل يمكنك أيضاً أن تتجهي إلى مكان أبعد، إلى حيث أمضوا هؤلاء المشاهير شهر العسل، وتحديداً إلى جزر سياحيّة يبدو أنّها مفضلّة ومحببّة إلى قلوبهم. تابعي التفاصيل. 

ias

 

           أين أمضى مشاهير هوليوود شهر عسلهم؟

 

1- المالديف: هي الأكثر جماهيريّة لدى الكثيرين، ولكنّها أيضاً وجهة مميّزة لدى مشاهير هوليوود، على رأسهم توم كروز وكايتي هولمز، فإلى جانب رومنسية هذه الجزيرة في المحيط الهندي، تحوي أيضاً أنواع أسماك وحيوانات بحريّة تستحق رؤيتها مرّة في هذا العمر.

 

2-  سان مارتن: جزءٌ من هذه الجزيرة يقع في هولندا وجزءٌ آخر في فرنسا، ومنطقة شمال شرقي البحر الكاريبي بما فيها من طبيعة خلابة جذبت عدداً من نجوم هوليوود أبرزهم ديمي مور وأشتن كوتشر وكورتني كوكس وديفيد أركيت.

 

3- السيشل: لا بدّ أنّك من المعجبات بهذه الجزيرة، فهذه الجمهوريّة المستقلّة في المحيط الهندي، إستطاعت أن تجذب حتّى الملوك والأمراء، أمثال الأمير ويليام وكيت ميدلتون، اللذين وعلى رغم محاولة إخفاء وجهة شهر عسلهما، إلا أنّ الأمر تسرّب سريعاً إلى الصحافة العالميّة. 

 

      مبالغ خياليّة أنفقها المشاهير خلال شهر العسل!

 

4- بورا بورا: يمكنك أن تشعري بالسحر الفرنسي في هذه الجزيرة، بإعتبارها مقاطعة فرنسية غرب اليابان في المحيط الهادئ، مذهلة بطبيعتها الخلابة ونشاطاتها الرومنسيّة، كما حصل تماماً مع نيكول كيدمان وكيث اوربان. 

 

5- جزر توركس وكايكوس: هي من أفضل الوجهات السياحيّة في العالم وأجملها وقد جذبت عدداً من المشاهير ليس فقط لتمضية شهر العسل، بل أيضاً للاحتفال بالزواج، وهنا نقصد بن أفليك وجنيفر غارنر في العام 2004.  

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية