جلسة تصويريّة مميّزة تعكس إطلالات رائعة منسّقة بأكسسوارات بولغري 2019 الملفتة!

تبقى الأكسسوارات والمجوهرات، من حقائب وعقود وقلادات وأقراط وحتى نظارات شمسيّة هي المفتاح لجعل أيّ إطلالة ملفتة ومميّزة حتى وإن كانت مرتكزة على أزياء عادية.

ias

في جلسة تصويريّة مميّزة، قمنا بتنسيق لوكات رائعة مع أكسسوارات ومجوهرات موقّعة من بولغري والنتيجة كانت إطلالات لا يمكن أن تمرّ مرور الكرام إنما لا بدّ من أن تلفت الأنظار بتميّزها وأناقتها.

حبّاً بالبوب وفنّ الإلكترو، تقدّم هذا الموسم علامة بولغري مجموعة من التصاميم الملفتة بألوانها الصاخبة والأسود طبعاً والألوان الميتاليكيّة التي تعكس أسلوب الثمانينيات لتكون النتيجة دائماً إطلالات رائعة وملفتة تعكس الأناقة المطلوبة إنما تضفي لمسة حيويّة وقويّة وجذابة.

لوكات رائعة مع شنط بولغري 2019

من أجمل التصاميم التي اخترنا تنسيقها في هذه اللوكات، أكسسوارات مجموعة Serpenti Forever التي التي تنوّعت ما بين تلك التي تعكس أسلوب البوب والثمانينيات وتحديداً مع حقيبة الظهر Serpenti Forever Backpack بقماشها المبطّن والحقائب بالألوان الكلاسيكيّة وتحديداً البيضاء والسوداء والتي أتت في عام 2019 بتعديلات جديدة فرأيناها لماعة مع Serpenti Forever Diamonf Blast وبسلاسل عدّة مع النسخة السوداء والتي تحمل اسم Serpenti Forever 3 – Chain.
كذلك، اخترنا تصاميم تعكس أسلوب الإلكترو وذلك Serpenti Forever Flash Brushed وحقيبة Serpenti Forever Mirror Flash التي تأتي باللون الأسود مع تفاصيل ميتاليكيّة ومن المرايا.
أيضاً، نسّقنا حقائب بتصاميم جديدة بتلك التي أتت بشكل الدلو Bucket وأيضاً تلك المزيّنة بالترتر والشكّ Serpenti Forever Bejewelled Velvet.

حقائب مميزة من بولغري

إلى جانب الحقائب، نسلّط الضوء في هذه الإطلالات على النظارات الشمسيّة أيضاً والتي عكست أسلوب التسعينيات بتصميمها الذي أعاد إطار القطّة Cat Eye إلى الواجهة مع Serpentine Rainbow scales و Serpenti Power Cat.

وفي المناسبة، تعرفي على حقائب حلم الديفا من بولغري التي تلعب بيلا حديد بطوة حملتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية