جنيفر لوبيز تسرق الأضواء في حفل AMA 2015!

لا شكّ بأننا افتقدنا قليلاً للمناسبات الهوليوودية التي غابت لفترة عنّا إذ تعود عادة في هذه الأشهر استعداداً للحدث الأكبر ألا وهو مهرجان كان السينمائي أو حتى جوائز الإيمي أو الغرامي التي ننتظر حدوثها في الأشهر القليلة المقبلة.

ias

ولكن حمل نهاية الأسبوع الفائت بعض المناسبات الهوليوودية التي أعادت لنا شغف اكتشاف إطلالات النجمات إذ تابعنا حفل توزيع جوائز الـ British Fashion Awards كما حفل الـ AMAs أي American Music Awards، هذا الأخير الذي استقطب العديد من النجمات المميّزات والصاعدات على عكس حفل الـ British Fashion Awards الذي لم يشهد الكثير من الإطلالات الملفتة إذ أتى حضور النجمات خجولاً بعض الشيء.

ولكن إذا أردنا عنونة حفل الـ AMA فيمكن القول إنّ جنيفر لوبيز هي عنوان هذا الحدث الأبرز وهي التي شكّلت محطّ أنظار الناس والصحافة  لما اختارته من إطلالات مميّزة حقّقت استحساناً من قبل الصحافة وعشّاق الموضة الذين أثنوا على حسن اختيارها لفساتينها وإطلالاتها هذه التي أتت منوّعة ومتعدّدة.

لذا، لا بدّ من أن نبدأ مع إطلالات جنيفر لوبيز  ونعرض لكِ أبرزها والتي برأينا أتت موقّعة من علامة مايكل سينكو، هذه العلامة التي نتابعها موسمياً في فاشن فوروورد والتي قدّمت للوبيز فستاناً بقصّة الـ Fit And Flare، ضيّقاً على الخصر وبتنورة منفوخة وبألوان وتدرّجات الأحمر.

إلى جانب هذه الإطلالة الرائعة، لا يمكن للوبيز أن تنوّع إطلالاتها من دون أن تأتي إحداها موقّعة من المصمّم اللبناني الذي تعشق لوبيز تصاميمه، المصمّم زهير مراد الذي اختارت منه فستاناً أسود من الدانتيل الشفاف من مجموعة الكوتور الأخيرة الخاصّة بموسم صيف 2016 كما فستاناً بقصّة عادية وكلاسيكيّة باللون الأحمر و Jumpsuit من مجموعة الكوتور الأخيرة أيضاً.

وإلى جانب المصمّم مراد، من المعروف عن جي لو حبّها للمصمّمين اللبنانيين وتحديداً المصمّم الشاب شربل زوي الذي اختارت من توقيعه فستاناً مطرّزاً شفافاً.

من جنيفر لوبيز ننتقل لنسلّط الضوء على إطلالة كلّ من كينديل وكايلي جينر فقد اختارت الأولى فستاناً قصيراً كلاسيكيّاً باللون الأسود من توقيع Oriett Domenech فيما عمدت الثانية إلى اختيار فستاناً جريئاً أكثر تميّزاً بسلاسله الحديديّة،  حمل توقيع Bryan Hearns.

ولا يمكن أن تحضر كينديل هكذا مناسبات من دون حضور صديقتها المقرّبة، عارضة الأزياء جيجي حديد التي اختارت تنورة بشقّ طويل على الساق مع توب قصيرة Crop Top من توقيع Bao Tranchi.

إلى جانب هؤلاء النجمات، لفتتنا أيضاً إطلالة كلّ من كيارا التي اختارت أيضاً فستاناً من توقيع اللبنانيّة ريم عكرا كما إطلالة ديما ليفاتو بفستانٍ مطبّع من توقيع Lorena Sarbu وإطلالة غوين ستيفاني التي اختارت أيضاً من تصاميم المصمّم يوسف الجسمي، هذا الفستان الذي أتى شفافاً بامتياز.

وإلى جانب هؤلاء المصمّمين، برز أيضاً اسم المصمّم مايكل كاستيلو الذي اختارت من أزيائه كل من نيكي ميناج وجينفر لوبيز فيما لجأت سيلينا غوميز(اكتشفي التغيير في اسلوب سيلينا غوميز) إلى دار جيفنشي  واختارت من توقيعها فستاناً من الترتر بقصّة مكشوفة ومنخفضة على الظهر.

أما النجمة الفاشينيستا، زيندايا، فقد لجأت إلى استبدال الفستان بتنورة مع توب من توقيع Ungaro فيما عمدت كاري أندروود إلى اختيار الفستان القصير مع المشلح على الأكتاف، هذا الفستان الذي حمل توقيع المصمّم ايلي ماضي أيضاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية