جنيفر لوبيز شابة في الـ 49 لأنّها تمتنع تماماً عن تناول هذا المشروب!

جنيفر لوبيز شابة في الـ 49 لأنّها تمتنع تماماً عن تناول هذا المشروب!

نهتم غالباً بأسرار الجمال التي تعتمدها النجمات من أجل الحفاظ على إطلالة شابة ونضرة، البعض منهنّ لا تظهر السنوات عليهنّ، لنشعر بالصدمة حين نعرف عمرهنّ الحقيقي، وهذا تماماً ما نشعر به حيال جنيفر لوبيز التي قاربت الخمسين وما تزال تظهر وكأنّها في ثلاثينياتها. وبعد البحث عن بعض الأسرار اكتشفنا أنّها لا تحتسي مشروبات الكافيين لأسباب جمالية.

ias

جنيفر لوبيز هي من النجمات اللواتي يمتنعن تماماً عن احتساء مشروبات الكافيين، خصوصاً القهوة والنيسكافيه، إلى جانب السجائر، لأنّها تعتبر أنّها من أكثر المشروبات التي تتعب بشرتها، وتزيدها سناً، وتسبب ظهور التجاعيد، والخطوط الرفيعة! ومنذ الابتعاد عنها شعرت أنّ بشرتها تتنفّس، ووضعها يتحسن بشكل كبير.

تستعيض جنيفر بتناول كمية كبيرة من الماء، بدلاً من هذه المشروبات، وتصل الكمية إلى ثلاثة ليترات يومياً خصوصاً في الأيّام التي تمارس فيها الرياضة، وهي نجمة معروفة برشاقتها وبطنها الممسوح.

جنيفر ليست مخطئة في هذا الخيار، لا بل العكس، بل هي تقوم بالأمر الصحيح، لأنّ معظم الدراسات تشجّع المرأة على الابتعاد عن الكافيين ومشروباته، باعتبار أنّ مواده تعمل على زيادة شيخوخة البشرة، وظهور التجاعيد، وبالتالي التخفيف منها يصب في مصلحة جمالك!

إقرئي المزيد: بين شخصيتي القهوة والشاي أين هو موقعك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية