جنيفر لوبيز وابنتها تشاركان في حملة Coach لعطلات شتاء 2020

تشارك جنيفر لوبيز وابنتها في حملة كوتش لعطلات شتاء 2020، إلى جانب الممثلة Yang Zi وعدد من وجوه الدار. الحملة بعنوان Holiday Is Where You Find it، وهي تسلط الضوء على تفاؤل الدار بالإيجابية في ظل الظروف الصعبة، من خلال البحث عن الراحة والمرح ضمن التجمعات العائلية. وهي ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها الدار مع المشاهير، إذ سبق وأن أطلقت Coach مجموعة بالتعاون مع مايكل جوردان، تضم تصاميم للرجال والنساء.

ias

يصور الفيديو أفراد العائلة وهم يستمتعون بالأجواء الاحتفالية، وينقل رسالة مفادها أنّ موسم العطلات يجب أن يسوده راحة البال، بغض النظر عن طريقة الاحتفال به. تسلط هذه الحملة الضوء على عدد من أجمل أكسسوارات Coach، وهي حقيبة Beat Shoulder، المستوحاة من وسط مدينة نيويورك، وحقيبة الحزام وحقيبة الظهر Hitch الرجالية. كذلك، ستكشف الحملة عن حقيبة من وحي Swinger Bag التي أطلقتها في الثمانينات، وتعيد تصويرها من خلال تصميم جميل.

يشارك في هذه الحملة أيضًا عددًا من أفراد عائلة فريق الإنتاج، الذي شمل عددًا من المصورين والمخرجين، ومن بينهم Ryan McGinley وRenell Medrano وHao Zeng وBrad Ogbonna وTakako Noel وDJ Furth وChristelle de Castro وغيرهم.

يبدو أنّ هذا الموسم سيكون حافلًا بالمغامرات لدى الدار، فقد سبق وأن أخذتنا برحلة إلى الغابات مع مجموعة Coach لشتاء 2019، كما أنها سبق وأن اختارت شنغهاي لتقديم مجموعتها لما قبل خريف 2019.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية