لائحة بكلّ ما يجب أن يتضمّنه جهاز العروس

جهاز العروس ولائحة بكل ما يجب ان يتضمنه

قائمة جهاز العروس طويلة، ومن المهم أن لا تنسي أي غرض ضروريّ من أساسيات ما يجب أن يتضمّنه، إذ أنّكِ ستحتاجينها في بداية حياتكِ الزوجية وأيضًا خلال السنوات المقبلة منها.

ias

يعد خطوبتكِ، تبدأ فترة التحضير لحياتكِ الزوجيّة، حيث عليكِ شراء أهمّ الحاجيّات لجهازك، وذلك يتطلّب الكثير من الجهد والوقت، وعليك الانتهاء منه قبل التحضيرات لليوم الكبير، كي لا تضطري لمواجهة طرق التخلّص من التوتّر قبل الزفاف. وكي تتفادي الوقوع في الاخطاء وعدم مواجهة العوائق، ننصحكِ بوضع قائمة بكلّ ما عليكِ شرائه، وذلك ما سنطلعكِ عليه في هذا الموضوع، لكي يكون جهازكِ كاملًا قبل اليوم المنتظر. 

مستحضرات التجميل

جهاز العروس ولائحة بكل ما يجب ان يتضمنه

اضغطي هنا لتسوّق هذه الماسكارا

مستحضرات التجميل هي من أهمّ ما عليكِ الحرص على وجوده في جهازكِ، وهي تشمل منتجات العناية بالبشرة والشعر والماكياج، لتحافظي على جمالكِ طوال فترة زواجكِ، إذ أنّ ذلك من أهم الطرق لتنالي إعجاب زوجكِ بعد الزفاف. وننصحكِ بالنظر إلى تاريخ الانتهاء المكتوب على كلّ منتج، ذلك لأنّك ستختدمينها بعد اشهر من شرائها.

لا تنسي العطور

جهاز العروس ولائحة بكل ما يجب ان يتضمنه

اضغطي هنا لتسوّق هذا العطر

لا تكتمل إطلالة المرأة من دون عطر يعكس أنوثتها ويضفي عليها التميّز والجاذبيّة، ولذا اختاري العطور التي تتميّز بمكوّنات تتناسب مع الموسم الذي ستتزوّجين به، ونوّعي بينها لتفاجئي زوجكِ في كلّ يوم بنفحات جميلة تجذبه أكثر إليكِ.

الأحذية والحقائب والأكسسوارات

جهاز العروس ولائحة بكل ما يجب ان يتضمنه

اضغطي هنا لتسوّق هذه الحقيبة

الأكسسوارات مهمّة جدًّا لإطلالة مثاليّة خالية من الأخطاء، ومن أبرزها الأحذية والحقائب التي عليكِ أن تختاريها بتصاميم متنوّعة مناسبة لمختلف الأذواق. فاحرصي على شراء تصاميم كلاسيكيّة للمناسبات الرسمية، وأخرى مريحة للإطلالات اليومية، وما يمنحكِ التميّز والعصرية للزيارات العائلية. ولا تنسي الأكسسوارات الأخرى، مثل الأوشحة والأقراط والأساور، فهي تضفي عليكِ الحيوية والتميّز.

ملابس بمختلف التصاميم

جهاز العروس ولائحة بكل ما يجب ان يتضمنه

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان

عندما تتزوّجين، ستكثر مشاريعكِ وزوجكِ، ولذا عليكِ أن تشتري لجهازكِ ملابس مناسبة للسهرات والمناسبات الرسمية، وأخرى للإطلالات اليومية، إضافة إلى الملابس الرياضية، ولا تنسي تلك التي ستستقبلين بها الضيوف القادمين لتهنئتكِ.

ملابس النوم

جهاز العروس ولائحة بكل ما يجب ان يتضمنه

اضغطي هنا لتسوّق الروب

يجب أن يحتوي جهاز العروس على ملابس للنوم، والتي يجب أن تتنوّع بين القمصان العرائسيّة التي سترتدينها في شهر العسل، وتلك التي تشمل قطعتين، ولا تنسي الروب الذي من المهمّ أن ترتديه فوق ملابس النوم. وإضافة إلى الأبيض، ننصححكِ باختيارها بألوان أخرى جميلة، مثل الزهريّ الفاتح، وتدرّجات النيود، والأزرق.

الملابس الداخليّة هي الأهمّ

الملابس الداخليّة هي من أساسيّات جهاز العروس، وعليكِ أن تختاريها بتصاميم متنوّعة، أبرزها تلك المصنوعة من الدانتيل التي تزيدكِ جاذبيّة في عيني زوجكِ، وتلك التي تعزّز جمال جسمكِ مثل المشدّ، وأيضًا التي تأتي من دون تفاصيل ومن دون حواف بارزة لكي لا تكون ظاهرة من تحت الأزياء المصنوعة من أقمشة رقيقة، ولا تنسي ملابس اللانجري بألوان مثاليّة لشهر العسل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية