جورجيو أرماني يقدّم تصاميم جديدة ومبتكرة!

ها نحن نعرض عليكِ مجموعة أخرى من مجموعات ما قبل خريف 2016 لدور الأزياء العالمية، هذه المجموعات التي بدأنا بعرضها منذ شهرٍ تقريباً والتي وإن ظننتِ أنها انتهت فأنتِ حتماً مخطئة لاسيما أنّ علامات مهمّة ما زالت تقدّم مجموعاتها ومن بينها علامة جيورجيو أرماني الإيطالية التي قدّمت مجموعتها أمس والتي أتت منوّعة بامتياز إذ حملت صيحات جديدة بالفعل لم نعهدها من قبل مع أرماني.

ias

من المعروف عن هذه العلامة أنّها تشتهر بأسلوب المرأة الرجل أي موضة الـ Tailoring، هذا الستايل الذي يسيطر دائماً في كلّ مجموعة لجورجيو أرماني (اليك مجموعة جورجيو ارماني لصيف 2016) أكانت خاصّة بالأزياء الراقية أو الجاهزة غير أنّ مجموعة ما قبل خريف 2016 حملت أسلوباً جديداً عنوانه الفساتين المثنية والمطبّعة والفساتين القصيرة الواسعة.

فإلى جانب السراويل الرسمية والسترات الرسمية وسراويل الـ Culottes التي تأتي واسعة وبطولٍ يصل حدّ الكاحل، قدّم جورجيو أرماني الفساتين الماكسي المثنية بموضة الـ Pleats التي أتت مزينة بأحزمة رفيعة كما رأينا أيضاً الفساتين القصيرة الواسعة بقصّة الـ Baby Doll إذ تأتي هذه الفساتين واسعة من منطقة الصدر، هذه الفساتين التي أتت مطبّعة بمربعات كبيرة كما رأينا المعاطف بالقصّة ذاتها إذ أتت واسعة واعتمدت وكأنها فساتين مع جوارب داكنة.

إلى جانب هذه الصيحات، لا يمكن للسراويل على أشكالها، أن تغيب عن مجموعة أرماني لذا وإلى جانب سراويل الـ Culotte والسراويل الرسمية، لفتنا تقديم السراويل الحريرية التي تأتي مزمومة على الكاحل والتي تمّ تنسيقها مع السترات التويدية الرسمية.

كما رأينا موضة السراويل الواسعة بأسلوب الـ Palazzo إنما التي تأتي بطول متوسّط يصل حدّ الكاحل، هذه السراويل التي تعتبر من صيحات الموضة الجديدة التي رأيناها في مجموعات ما قبل خريف 2016 ولا يمكن أن نتكلّم عن صيحات أرماني الجديدة من دون ذكر الفساتين بالرباط الرفيع بأسلوب الـ Slip on dress ولكن التي تأتي مزيّنة بطبقات من الأقمشة بموضة الـ Layering وتحديداً بطبقات من الكشاكش أي بموضة الـ Ruffles.

أخيراً، يجب أن نسلّط الضوء أيضاً على الألوان التي وكعادتها تنوّعت ما بين الأسود والأبيض والرمادي أي الألوان الكلاسيكيّة مع وجود قوي للأزرق بمختلف تدرجاته، هذا اللون الذي يعتبر مرافقاً دائماً لتصاميم أرماني.

تجدر الإشارة إلى أنّ جورجيو أرماني سيقدّم المزيد من التصاميم الرسمية التي تعكس أسلوب الـ Tailoring خلال أسبوع الأزياء الراقية المقبل  ضمن مجموعة خاصة ستحمل اسم New Normal (اليك بعض الصور من مجموعة New Normal) .

إقرإي المزيد: اليك مجموعة أزياء جورجيو ارماني لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية