جولة حصريّة وراء كواليس تصوير الحملة الدعائيّة لـ Jaeger-LeCoultre

من عالم الموضة إلى عالم المجوهرات الراقية وتحديداً إلى عالم دار Jaeger-LeCoultre العريقة والمشهورة بصناعة أرقى الساعات الثمينة وأروعها، تنقلكِ ياسمينة، اليوم، في رحلةٍ مميّزة لتتعرّفي بالصور على أجواء ما وراء كواليس تصوير الحملة الإعلانيّة لأحدث الساعات النسائيّة من تصميم هذه الدار التاريخيّة، تحت عنوان Reinvent Yourself.

ias

 

تميّزي بأناقة لا مثيل لها مع ساعات Jaeger-LeCoultre الحديثة!

 

من مميّزات شخصيّة المرأة الرائعة قدرتها على إعادة تجديد إطلالاتها، فتبرز دائماً بحلّة فريدة ومتنوّعة، تماماً كما يعيد الوقت إبتكار نفسه من جديد في ظلّ ظروف حياتيّة معيّنة. ويأتي هذا الفيلم ليعكس بإمتياز وبنظرةٍ فنيّةٍ ساحرة هذه الفكرة التي ترتكز إليها الدار عند تصميمها لكل مجموعاتها الحديثة، بهدف إبتكار وتقديم أجمل القطع والتصاميم المميّزة.

يعمد الفيلم أيضاً على إبراز، بأسلوبٍ مميّز جدّاً، شخصيّة الممثّلة الفريدة ديان كروغر، إضافة إلى نظرة المخرجة Fabienne Berthaud، الحائزة على جائزة Prix Françoise Sagan عام 2011، للنساء إبداعاتهنّ وطاقاتهنّ التّي تبرز واضحةً في الممثّلة نفسها.

كما تعكس Diane Kruger بأناقتها وروحها المميّزة وخياراتها الشخصيّة عالم Jaeger-LeCoultre المفعم بأنوثة بالغة؛ عالمٌ يسوده الجمال والرقيّ ويحفّز على إبتكار تحدٍّ جديد في صنع أجمل أنواع الساعات الفاخرة.

 

زيّني معصمك بأرقى ساعة من Jaeger-LeCoultre!

 

ويُظهر الفيلم عدّة مراحل من حياة Diane Kruger الشخصيّة، فنراها كراقصة باليرينا، عارضة للأزياء وممثّلة. ومن هذا المنطلق، لاحظنا في الصور الأوّلية من كواليس تصوير هذا الفيلم، تغيّر مواقع التصوير من صالة الرقص إلى الغابة فالشرفة المطلّة على العاصمة الفرنسية باريس، وغيرها من المواقع الرائعة بحيث تبرز ديان في كلّ مشهد بشخصيّة مختلفة، معتمدةٍ ساعة من ساعات Jaeger-LeCoultre المتنوّعة، لتروي بكلّ مصداقيّة قصّة مميّزة من حياتها. وبالإضافة إلى تعدّد المواقع، والساعات المعتمدة، برزت الممثّلة بأزياء متنوّعة ومنسّقة بحسب موضوع كلّ مشهد، منها الملابس الجاهزة والعاديّة وأخرى راقية وأنيقة كالفساتين الطويلة والفساتين بطابع ملوكيّ.

كما هي حياة المرأة اليوميّة، مفعمة بالحيويّة والتجدّد، كذلك تعكس مجموعة الإبتكارات الفنيّة للساعات تاريخ دار Jaeger-LeCoultre العريق والمميّز بأروع التصاميم المتجدّدة والمختلفة، إبتداءً من ساعة Reverso الرائعة، مروراً بساعة 101 الخالدة، فمجموعة ساعات Rendez-Vous الحديثة.

 

مجموعة ساعات جيجر لوكولتر الحديثة رمزٌ للأناقة المطلقة!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية