جولة على أبرز صيحات ماكياج وشعر أسبوع الموضة في باريس لشتاء 2017

ياسمينة الحريصة دائماً على أن تكون أوّل من ينقل مجريات أسابيع الموضة، حضرت للمرّة الأولى في تاريخها مباشرة أسبوعي نيويورك وميلانو، لتحط رحالها في العاصمة الفرنسيّة منذ مطلع الأسبوعي الحالي. صيحات الموضة التي عنونت العروض العالميّة نقلت إليك مباشرة، واليوم أنت على موعد مع أبرز صيحات الشعر والماكياج في أسبوع باريس للألبسة الجاهزة في خريف وشتاء 2017:

ias

  • CHANEL: أناقة إمرأة شانيل الأزليّة وعصريّتها التي لا يمكن منافستها، تجلّت هذا الموسم مع صيحة غير متوقّعة، فقد تمّ رسم ظلال العيون بطريقة الأقمشة المربّعة في خطوة غير مسبوقة في عالم الجمال، والتي ترافقت مع البشرة المشرقة وأحمر الشفاه النيود. (أكسسوارات CHANEL تزين إطلالات عاشقات الموضة خارج عرض شتاء 2017).
  • Dior: أحمر الشفاه الداكن هو العنوان الأبرز في عرض بيت الموضة التاريخي،إذ كرّس صيحة أحمر الشفاه العنابي المائل إلى الأسود، والذي اختير بالتركيبة اللامعة. مع الماسكارا على الرموش إلى جانب أحمر الشفاه كان لكعكة الشعر الخلفيّة المقسومة إلى قسمين حضورها في عرض ديور. وبهذا إستطاعت إمرأة الدار أن تجمع بين الطفولة والجاذبيّة.
  • إيلي صعب: تمحور تركيز الجمال على وجه عارضات إيلي صعب على ماكياج العيون، فقد إتبّع فيه صيحة السموكي التي تعد من أكثر الصيحات كلاسيكية في هذا العالم، والتي تستطيع أن تعطي المرأة بعد دراماتيكياً جذاباً.
  • Giambattista Valli: موضة الـ Glitter هي الأقوى في العرض، والتي ظهرت في مكان غير متوقّع، وذلك تحت الحاجبين مباشرة، أو إذا صحّ القول عند الخط السفلي للحاجب، لتظل العناصر الأخرى في الوجه شبه خالية من ألوان الماكياج.
  • Givenchy: ظلال العيون البنيّة رسمّت بطريقة ممدودة ومحدّدة الرأس فوق الجفون، مانحة الإطلالة في عرض جيفنشي أسلوباً قوياً، ومتوجهاً الى فئة جريئة من النساء. أما الشعر فظهر شبه حليق من الأمام وطويل من الخلف. لعلّها من العناوين الأقل أناقة في باريس هذا الموسم.
  • Hermès: عناوين جمعت الأناقة والجاذبية في الوقت عينه، مع ظلال العيون البنفسجيّة الداكنة التي وضعت بطريقة مميّزة على الجفون، مع الماسكارا الكثيفة على الرموش. البشرة ظلّت حياديّة اللون، وكذلك الشفاه، أما الشعر فحضر مفروداً ومموجاً بطريقة طبيعيّة.
  • Louis Vuitton: هو من الدور التي إعتمدت أيضاً أحمر الشفاه الداكن واللامع في الوقت نفسه، إذ تمّ إعتماد الصيحة بلون البنفسجي والبترولي المائل إلى الأسود. من ناحية تسريحة الشعر تعود الغرّة القصيرة على الجبين مع لويس فويتون. (أزياء بطابعٍ حيويّ ورياضيّ من لويس فويتون لشتاء 2017).
  • Nina Richi: البشرة الطبيعية إلى حدّ الشحوب، والماسكارا على الرموش، وأحمر الشفاه الوردي عكس إطلالة أنثويّة لعارضات نينا ريتشي، وكرّس عناوين أنيقة تليق بك في الموسم المقبل.
  • Saint Laurent: الماكياج القوي عنوان المرحلة مع سان لوران، فقد تمّ إتباع اللون الأسود في المنطقة المحيطة بالعينين، مع أحمر الشفاه البرتقالي المائل إلى الأحمر، في إطلالة دراماتيكية جريئة، ذكّرتنا بإطلالة نجمات البوب في تسعينيات القرن الماضي.
  • Valentino: الشعر أتى شبه رطب مع فالنتينو، ورفع إلى الخلف بتسريحة الكعكة، أما الماكياج فجاء ناعماً وطبيعياً إلى حد لافت.

إقرئي المزيد: أجمل الصيحات من شوارع باريس في اليوم السابع لأسبوع الموضة لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية