جولة على أفضل قصات معاطف لدى ميغان ماركل

اليك قصات معاطف ميغان ماركل

لا شكّ أنّ ميغان ماركل هي اليوم من بين المؤثرات الأبرز لا سيّما أنّها استطاعت أن تصنع ستايلاً أو أسلوباً يميّزها ويدلّ عليها وهو مزيج ما بين الأسلوب الكلاسيكيّ والرسميّ والأنيق ولكن الذي يعكس صيحات الموضة من خلال بعض اللمسات والتفاصيل الملفتة.

ias

من إحدى القطع التي تتميّز بها دوقة ساسكس والتي تدرك كيف تختارها بدقّة وتميّز، معاطفها التي تضفي دائماً لمسة مميّزة وملفتة على إطلالاتها حين تعتمدها ولكن ما لاحظناه هو أنّ خيار ماركل للمعاطف بأتي دائماً محصوراً بقصّات معيّنة.

فما هي إذاً قصّات المعاطف الأشهر لدى ماركل وكيف تنسّقينها بدورك؟

ميغان ماركل بمعاطف باللون الابيض

لا بدّ من الإشارة أوّلاً إلى أنّ ماركل لا تختار أبداً المعاطف القصيرة ولا حتى التي تأتي من الفرو والسبب موقعها الرسميّ الذي يفرض عليها معاطف رسميّة وكلاسيكيّة أكثر لا تبدو فاخرة.

كذلك، من المستحيل أن نرى ماركل بمعاطف مبطّنة وبقماشٍ منفوخ أو ألوان النيون أو الميتاليك أو حتى بمعاطف الدبّ Teddy Coat الرائجة هذا الموسم.

ميغان ماركل بمعاطف مستقيمة بقصة الـ Tailoring

إنّ أكثر القصّات التي تعتمدها تنحصر ما بين تلك بالقصّة المستقيمة والتي تعكس أسلوب الـ Tailoring والتي تأتي وكأنها بأسلوبٍ رجاليّ وقد رأيناها بإحداها بقماشٍ صوفيّ وآخر بقماشٍ مقطّع بمربعات أي بنقشة الـ Plaid من Burberry. مع هذه المعاطف، يمكنكِ تنسيق أيّ إطلالة كأن ترتدي السروال الرسمي أو التنورة السكيني مع القميص الكلاسيكيّ أو الكنزة الأساسيّة وتختاري أحذية الكاحل أو طويلة الساق الفضفاضة Slouchy أو حتى الحذاء الرسمي الكلاسيكيّ المروّس من الأمام.

ميغان ماركل بمعاطف مع حزام باسلوب الروب

إلى جانب ذلك، نلاحظ أنّ ميغان تشدّد دائماً وكثيراً على معاطف الروب التي تأتي مزيّنة بحزام الكيمونو أي حزام القماش وأحياناً يأتي هذا المعطف بعقدة Bow على الخصر وليس بأسلوب الحزام تماماً كما هي الحال مع معطف ستيلا ماكارتني.

ميغان ماركل بمعطف مع حزام ومعطف بقصة مستقيمة وعسكرية

أيضاً، تأتي الألوان الأساسيّة والأحادية Neutrals لتكون من أبرز خيارات ماركل لمعاطفها حيث نراها دائماً تلجأ إلى الأزرق الكحلي Navy والبيج.

معطف مقطع مع حزام من Karen walker

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ ماركل تلجأ أحياناً إلى قصّات معاطف أكثر حيويّة، معاطف تكون ربيعيّة أكثر وعبارة عن قطعة تضفي لمسة ملفتة على إطلالتها وحينها تلجأ إلى الأكمام المثنيّة مع معاطفها ونقشة الـ Plaid التي تحبّها كثيراً في معاطفها فيكون خيارها مع معطف الترنش الروب بهذه التفاصيل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية