جوليانا رانسيك

كل ما تريدين معرفته من معلومات وأخبار وصور ومراجع عن جوليانا رانسيك

ولدت جوليانا رانسيك في السابع عشر من أغسطس في العام 1974 في نابولي، إيطاليا. في سن صغيرة انتقلت وعائلتها إلى ولاية ماريلاند، والدها أدوادو ديباندي كان يعمل خيّاطاً ويملك ماركة DePandi، وهو محل للألبسة الرجالية الراقية في الولاية. كانت عاشقة للتلفزيون، ومتابعة يومية لقناة E!  ألأجنبية، حيث قررت في وقت مبكر أنّها تريد أن تكون مذيعة. 

ias

 

تخصصت بالصحافة والتلفزيون في جامعة ماريلاند، وحصلت على شهادة الماجيستير، بعدها عملت في مجال التغطية السياسيّة في عدد من المحافل الدولية، على رأسها كل مجريات البيت الأبيض، وفي سياق معاكس، حصلت جوليانا على ألقاب جمالية عديدة. تعمل رانسيك في الوقت الحالي كإعلامية على قناة E!، وارتبطت في أذهان الجميع بفقرة Fashion Police، وهي من الوجوه التي ساهمت في رفع نسبة المشاهدة على التلفزيون.

 

إلى جانب ذلك، غالباً ما تتولى جوليانا تقديم احتفالات السجادة الحمراء، على رأسها الغولدن غلوب، وجوائز الـ MTV، ومسابقات ملكة جمال أميركا والكون. في العام 2007 شاركت وزوجها بيل رانسيك في إحدى برامج تلفزيون الواقع. كما تملك جوليانا FAbFitFun وهو موقع إلكتروني يعنى بالجمال والموضة والصحة والرشاقة، وهي من أكثر الناشطات في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

تزوجت ببيل في الحادي من ديسمبر 2007، وبعد محاولات حثيثة لإنجاب طفل،  وحققا ذلك في أغسطس 2012، مع الإشارة إلى أنّ لجوليانا تجربة ناجحة مع سرطان الثدي.

 

تابعي كلّ جديد جوليانا رانسيك على:

 

– الموقع الرسمي: www.giulianarancic.com

 

– صفحة فيسبوك: Giuliana Rancic

 

– تويتر: GiulianaRancic@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية