جوناثن أندرسون يقدّم المجموعة الأجمل حتى الآن لعلامة لويفي!

لعلّها المجموعة الأجمل حتى الآن من لويفي مع المصمّم جوناثن أندرسون، إننا نتكلّم عن مجموعة خريف وشتاء 2017-2018 التي تابعناها أمس في اليوم الرابع من أسبوع الموضة الباريسيّ.

ias

كالعادة، توجّهنا صباحاً إلى مقرّ الأمم المتّحدة في باريس، المكان الذي يختاره أندرسون كلّ موسم لتقديم مجموعة لويفي الجديدة، وهذه المرّة كان العرض في الداخل وليس خارجاً.

داخل قاعة عمّها السواد ومن دون أضواء، دخلنا نبحث عن مقاعدنا فالقاعة هذه صمّمت بشكل الـ labyrinth وعلى الجدران، رأينا الأوركيديا تزيّن المكان مع ضوءٍ خفيفٍ يحيطها، جلسنا وانتظرنا أن يبدأ العرض.

من الإطلالة الأولى، أدركنا أنّنا على موعدٍ مع مجموعة رائعة لموسم شتاء 2018 من Loewe فالتصاميم والقصّات أتت جديدة كما أنّ الأقمشة ملفتة ولكن الأهمّ طريقة التنسيق كانت هي المميّزة والفريدة.

من الأقمشة المقطّعة التي عكست موضة الـ Plaid إلى الأقمشة المطبّعة بالرسومات والخطوط وصولاً إلى الأقمشة المنقّطة التي أعادت موضة الـ Polka Dots إلى الواجهة، تنوّعت هذه المجموعة والمميّز أنّ جميع هذه النقشات نسّقت مع بعضها البعض من دون أن تبدو الأزياء والتصاميم مبتذلة أو غير مرتّبة وأنيقة.

ولا يمكن أن ننسى أيضاً الأقمشة المقلّمة التي عكست موضة الـ Stripes التي لا تزال رائجة والتي اختارها أندرسون أن تكون ممزوجة مع الدانتيل، كما لا يمكن أن ننسى موضة الأقمشة المقطّعة والمنسّقة مع بعضها البعض والتي تعكس موضة الـ Patchwork.

أما بالنسبة إلى الصيحات والقصّات (القصات الفضفاضة عنوان مجموعة لويفي لصيف 2017) التي رأيناها، فقد سيطر الطول المتوسّط إذ رأينا الفساتين بهذا الطول مسيطرة إلى جانب التنانير بالطول المتوسّط إنما الغير مستقيمة، على عكس الفساتين، حيث أتت التنانير بقصّة الـ A Line أو بطبقات كما رأينا تنورة الدنيم بالطول المتوسّط تبرز أيضاً.

بالإضافة إلى هذه الصيات، لفتتنا موضة الريش التي تعكس الـ Feather والتي رأيناها تزيّن أكمام السترات المقطّعة كما موضة الكنزات الصوفية المطبّعة بشعار العلامة لويفي بالإضافة إلى القطع التي بدت وكأنّها منسّقة من أكثر من قطعة إنما هي واحدة كالفستان المنقّط في أسفله عند التنورة والمطبّع في الأعلى وكأنّه مصمّم بتنورة وكنزة.

ومن أجمل الصيحات التي رأيناها أيضاً في مجموعة Loewe هذه، الفستان الحريريّ المنسدل مع جيليه الفرو الضخمة كما الفستان الميتاليكيّ المثنيّ من الأعلى وبقصّة الأكمام القصيرة المنفوخة إلى جانب الفستان المقطّع إنما مع قصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off shoulders.

إقرأي المزيد: اليك عروض ازياء أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2017-2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية