جويل ماردينيان تكشف لك أسرار رشاقتها

لطالما تساءلنا عن سر رشاقة جويل ماردينيان التي تبرهنا في الفساتين الطويلة والاطلالات المشرقة والاحتفالات الضخمة في الخفاء، ولكننا اليوم سنعرف الأسرار في العلن ومن جويل شخصياً لأنّها كشقت لياسمينة هذه المعلومات! 


ias

كيف لمذيعة التلفزيون الشهيرة أن تحافظ على رشاقتها؟

برأيي الخلطةالسحرية تعتمد على الاهتمام بالصحّة؛ نظام غذائي متوازن، النوم الباكرـ الامتناععن الخروج بشكل دائم والحفاظ على حياة متوازنة والمواظبة على التمارين الرياضية.

هل هناك رجيممعيّن تميلين لاتّباعه؟

ليس فعلاً، أكثرمن تناول الأسماك والسلطات وأركّز على الأطعمة المطهية بشكل صحي غير المقلية. ورغمأنني أحبّ البرغر والطعم المالح بشكل كبير، الاّ أنني لست من عاشقات البيتزاوغيرها من الأطعمة غير الصحية، وهذا هو برأيي سبب قدرتي على المحافظة على رشاقتي.

اكتشفي تفاصيل أسلوب حياة جويل ماردينيان وأسفارها

في حين أن رجيم الديتوكس يعتبر حالياً من أكثر الحميات الرائجة والمعتمدةبين النساء، كيف تقيّمينه من وجهة نظرك الخاصّة؟

أؤمن برجيم الديتوكس، ولكنني لا أستطيع أن أعتمده بسبب انشغالي الدائم. فهذاالنوع من الرجيمات على وجه الخصوص يتطلّب حياةً هادئة واسترخاءً تامّاً. وفي ناحيةأخرى أفضّل المحافظة على نظام غذائي صحّي عوضاً عن تناول الطعام بشكل عشوائي ومنثمّ اعتماد الديتوكس.

أي علاقة تبنين معالرياضة؟ وكيف يمكنك أن تلخّصي روتينيك الرياضي اليومي؟

علاقتي قوية معالرياضة، فأنا اواظب على ممارسة التمارين يومياً وأنشر الصور على حسابي الخاص علىانستقرام. على أفعل ذلك على سبيل التباهي بل كي أشجّع الناس على إيجاد الوقتلممارسة الرياضة أيضاً بهدف الوصول الى نظام حياة أكثر صحيّة، أو بالأحرى كييسعروا بالذنب إن كانوا يهملون الرياضة رغم أوقات فراغهم، أريد أن أشجّعهم ليقولوافي أنفسهم إن كانت جوال الدائمة الانهماك بين عملها وطفليها وبيتها وبرامجهاالتلفزيونية والمستحضرات التي أطلقت تجد وقتاً للتمارين فكيف بالحري نحن؟!

أسرار تنحيف كل منطقة في الجسم بشكل خاص

أي طعام يمكنك أنتطلقي عليه لقب الوجبة الخارقة؟

سمك السلمون! أعشقهذا النوع من الأسماك، فأنا ورغم أنني أحبّ مشتقات الحليب كثيراً لا أستطيعتناولها للأسف. وحالياً اعتمدت خبز البروتين المذهل الغني بالبذور، يمكنني أن أريكقطعة منه فهو رغم انبساطه يحتوي على هذه الحبوب الصغيرة هائلة الفوائد.

كيف تتصدين للجوعفي أيّامك المزدحمة بالانشغالات؟

علي أن أعترف أننيلست من اللواتي ينجحن في تناول وجبات صغيرة على امتداد اليوم، فأنا أميل الى تناولكميات كبيرة في جلسة واحدة ولكنني أذهب للخيارات الصحية. ليس فقط سلطات بل علىسبيل المثال الأرز والخضار أو الأسماك واللحوم.

بالاعتماد علىخبرتك الشخصية، ما هي برأيك أعداء البشرة المتألّقة والنضرة؟

أعداء البشرةالنضرة كثر على غرار الاستيقاظ الى وقت متأخّر، النوم من دون غسل المكياج وتنظيفالبشرة بعمق، تناول الأطعمة المقلية والشوكولاته والافراط، الاكثار من التوابلوالبهارات وغيرها إضافةً الى عدم شرب المياه وممارسة الرياضة والمواظبة عليها.فالرياضة، وكثيرات لا يعرفن أنّها أساسية في العناية بالبشرة كونها تعزز الدورةالدموية.

بين النادي الرياضي والمدرّب الشخصي أيّهما تختارين؟

بالنسبة لي أفضّل الخيارالثاني، فأنا أتعامل مع مدرّب رياضي منذ 11 عاماً، منذ قدومي الى دبي. فالتعامل معمدرب شخصي يوفّر عليّ الوقت بدلاً من الذهاب الى نادي رياضي وإضاعة نصف ساعةذهاباً ونصف ساعة اياباً وللأسف لا أتمتّع بهذا الترف!

نصائح جويل ماردينيان لماكياج صيف مثالي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية