جيريمي سكوت يختار ورشة العمل مكاناً لعرض أزيائه لصيف 2016!

إنّه جيريمي سكوت المصمّم الشاب المبدع الذي بات اسماً صعباً في عالم الموضة، اسماً يحسب له مكاناً في أسابيع الموضة العالمية إذ يقدّم لنا في كلّ موسم عرض أزياء مميّز، ممتع وملفت.

ias

فبعدما سيطرت الباربي على عرض أزيائه في أسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2016 وبعدما  قدّم لنا عرض أزياء مستوحى من الماك دونالدز في مواسم سابقة، ها هو جيريمي سكوت يختار لصيف 2016 أن تكون " ورشة العمل " مصدر وحيه لهذه المجموعة التي تابعناها مساء اليوم الثاني من أسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2016.

إذاً، في ورشة عمل جيريمي سكوت المميّزة والحيويّة، مشت عارضات الأزياء بين الرموز العدّة التي نراها عادة على الطرقات وفي الشوارع، عارضات الأزياء هؤلاء اللواتي ارتدين أزياء موسكينو لصيف 2016 التي أتت مستوحاة أيضاً من ورش العمل التي أتت قبّعات عارضات الأزياء مثلاً بقبعات ورشة العمل في حين أتت الـ T Shirt الواسعة على شكل فستان، هذه القطعة التي تهيمن وتبرز كلّ موسم في عرض أزياء موسكينو، مطبّعة بشعارات تعكس مصدر الوحي.

أما إذا أردنا التكلّم عن القصّات والصيحات التي برزت في هذه المجموعة، فنسلّط الضوء على معاطف الـ Trench Coat التي قدّمت على شكل فستان بالإضافة إلى الفساتين بالقصّة الواسعة والضيّقة على الخصر أي بقصّة الـ Fit And Flare إلى جانب موضة الميتاليك التي أتت مع السراويل الضيقة على شكل الليغينغ مع التوب القصيرة Crop Top.
ومن الصيحات التي لفتتنا أيضاً موضة الفساتين الواسعة المزيّنة بالعقد الكبيرة والملفتة كما موضة التايورات المؤلّفة من التنانير القصيرة بالقصّة المستقيمة مع السترات القصيرة والقمصان المزيّنة بالرباط على شكل عقدة كبيرة.

وأخيراً، نختتم حديثنا عن هذه المجموعة مع بعض الشعارات والرموز التي زيّنت هذا العرض والتي نتوقّع أن تبرز في شوارع الموضة في الموسم القادم ومن بينها نذكر " ممنوع ارتداء الأحذية بالكعب العالي" كما " حذاء، أزياء راقية خطيرة ومتقدّمة" بالإضافة إلى " حذاء، موسكينو" وعلامة Shop أو تسوّق بأسلوب رمز Stop أو توقّف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية