جيسيكا قهواتي تختار فساتين سهرة عصرية من أشهر الماركات العالمية

جيسيكا قهواتي تختار فساتين سهرة عصرية من أشهر الماركات العالمية

تعمل مدوّنة الموضة والناشطة الإنسانية جيسيكا قهواتي على إبراز شخصيّتها القوية والفريدة من خلال الأزياء العالمية التي تختارها. وقد رصدنا لك 3 فساتين سهرة عصرية اعتمدتها قهواتي في مناسبات عدّة، محترمة لمسات الموضة الرائجة.

ias

وفي التفاصيل، تلجأ جيسيكا قهواتي في معظم إطلالاتها إلى الماركات العالمية لتختار منها الأكثر رواجاً على الإطلاق. وهذا ما يجعل إطلالاتها فخمة ومميّزة بما أنّها مصممة بدقّة وفرادة.

فستان الكتف الواحد من Ralph & Russo

تألّقت جيسيكا قهواتي في الدوحة بفستان مخمليّ باللون الكحلي الداكن وبقصّة الكتف الواحد الرائجة من تصميم Ralph & Russo الذي تميّز أيضاً بالحزام العريض الذي بات من أجدد عناصر الموضة في الإطلالات الرسمية واليومية على حدّ سواء. ومن هنا، أنصحك بالتعرّف إلى طرق اعتماد الحزام في شتاء 2020 وتحقيق اللوك العصري.

فستان الطبقات في عرض Carolina Herrera في نيويورك

إنّه الفستان الذي لفت الأنظار في عرض Carolina Herrera في أسبوع الموضة النيويوركي، والذي تميّز بلونه الوردي المشرق. وأمّا القصّة فكانت من الأكثر جاذبية لكونه خضع بتصميمه لصيحة الطبقات الرائجة. وقد تميّز ايضاً بقصّة الصدر الأنثوية باللون الأسود الجذاب.

فستان الريش من Ingie Paris

أطلّت جيسيكا قهواتي بالفستان الجذاب من ماركة Ingie Paris بفضل تصميمه المرتكز على الريش الرائج في العام 2020. وبالإضافة إلى لونه الأنيق وقصّة الصدر الرومنسية، استطاع طول الفستان العصري أن يطبع إطلالتها بالجذابية الكاملة.

وفي الختام، لا شكّ أنّه يمكنك تسوّق فستانك المثالي لموسم المناسبات أونلاين بكبسة زر ومن أشهر الماركات العالمية أيضاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية