حاربي علامات الشيخوخة المبكرة بمكونات من مطبخك

حاربي الشيخوخة المبكرة بمكونات من مطبخك

حلم كل امرأة يمكن في محاربةالشيخوخة المبكرة بمكونات طبيعية بعيدة عن التركيبات الكيميائية وذات فعاليةمؤكدة. لذلك وقبل اللجوء الى عمليات التجميل أو الى تبذير الأموال في شراء كريمات تعالج مشاكل الشيخوخة وعلامات التعب وفي المناسبة إليك 5 عوامل مفاجئة تؤدي إلى شيخوخة البشرة. إكتشف مع ياسمينة أهم المكونات الطّبيعية التي في حال إستعنت بها دائماً ستتمكنين من مكافحة علامات التعب والشيخوخة المبكرة بتميّز وأهمها:

ias

  • الشاي الأخضر: من أكثر المكونات الطّبيعية الغنية بمضادات الأكسدة التي التي تحار التجاعيد المبكرة وتساعد على تجديد الخلايا وتحسين أنسجة الجلد. إستعيني بأكياس الشاي الأخضر للتخلص من الهالات السوداء من خلال وضعها على العيون لـ 15 ساعة يومياً إن أمكن، وطبقيه أيضاً كتونر يومي على بشرة وجهك قبل النوم واتركيه حتى الصباح.
  • العنب: لن تتخيلي الفوائد الجمالية التي تحتويها العنب وبذورها، فهي غنية بمضادات الأكسدة التي تبعد عوارض الشيخوخة المبكرة، كما أن يمكن الإستعانة به لترطيب البشرة وشدّها، ولتقليص حجم المسام. تنصحك ياسمينة بوضعها في الخلاط مع بذورها وتطبيق العنب كقناع أسبوعي .وفي المناسبة إكتشفي كيف يحميك العنب من أمراض القلب.
  • بودرة الكاكاو: تعتبر بودرة الكاكاو من أهم المكونات الطّبيعية التي تحارب الشيخوخة المبكرة وهي أيضاً تساعد في ترميم نسيج البشرة وتجديد خلاياها. أضيفي الى ملعقة صغيرة من الكاكاو القليل من ماء الورد حتى تحصلي على مزيج متماسك وطبقيه على بشرة وجهك لـ 15 دقيقة أسبوعياً أو أكثر. هذه الحيلة تقلل كثيراً من ظهور التجاعيد وتخفي خطوط التعب الرفيعة كما أنها تقشر البشرة لتتنفس بشكل أفضل.
  • الكركم: يساعد الكركم على التخلص من علامات التعب كما يعمل على إصلاح الأنسجة التالفة لتجديد الخلايا وتعزيز عمل الكولاجين في الوجه. ويُستعان به أيضا من أجل تبييض البشرة وحمايتها من أشعة الشمس فوق البنفسجية. إضيفي اليه القليل من عصير الليمون وماء الورد وطبقيه على بشرة وجهك لتتألقي ببشرة مشرقة مشدودة وخالية من الشوائب.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة بالبدء عن عمر مبكر بالإستفادة من هذه المكونات الطّبيعية من مطبخك لتستطيعي إبعاد شبح التجاعيد المبكرة ولتتألقي لأطول فترة ممكنة ببشرة مثالية بعيداً عن عمليات التجميل. وفي المناسبة شاهدي شكل أشهر نجمات عربيات قبل عمليات التجميل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية