حاربي كآبة الخريف وارتدي الألوان!

يأتي فصل الخريف وتعاني الكثيرات من كآبة في هذا الفصل بسبب طقسه الغائم وتحوّل الطبيعة من طبيعة مزهرة ومفعمة بالحيويّة إلى طبيعة ميّتة.

ias

 

إكتشفي هنا موضة السراويل في شتاء 2014!

 

ولكن، هل كنتِ تعلمين، أنّ اختيارك لملابسك مهمّ في زيادة هذه الكآبة؟ فمعظم السيدات يرتدين الألوان الداكنة كالأسود والبيج والبني والرمادي في موسم الخريف والشتاء، الأمر الذي يزيد من إحباطهنّ حتى من دون إدراكهنّ.

 

لذلك، ننصحك، بأن تدخلي الألوان الفرحة إلى خزانتك الشتويّة وتعتمدي النصائح التالية التي تساعدك على محاربة الكآبة في موسم الخريف!

 

– اختاري المعطف بألوان النيون: فمع الملابس بالألوان الداكنة خاصّة إذا كانت كلّها بلون واحد مثلاً سروالاً وقميصاً باللون الأسود، اختاري المعطف باللون الأصفر أو الأحمر أو الفوشيا.

 

– اختاري الحقيبة بألوان النيون: لا تظني أبداً أنّ حقيبة النيون هي فقط أكسسوار لموسم الصيف، فارتديها في موسم الشتاء في حال كانت جميع ملابسك بألوان داكنة أو في حال كنتِ ترتدين قميصاً أو كنزة باللون الأسود مع جينز مثلاً.

 

– اختاري القبّعة الصوفيّة أو الشال بألوان النيون: ابتعدي قدر المستطاع عن اختيار الأكسسوارات بألوان داكنة!

 

إختاري ملابسك بالأقمشة المقطّعة، فالـ Tartan موضة في شتاء 2014 واكتشفي أبرز النصائح لارتدائها!

 

– اختاري ملابسك بأقمشة مطبّعة بالأزهار: لا تعتبري هذه النقشة حكراً على موسم الصيف، فاختاري فستاناً مطبعاً بالأزهار وارتديه مع جوارب داكنة وسترة جلديّة مثلاً أو اختاري جينز أو سروال باللون الأسود مع توب مطبّعة بالأزهار ومعطف بإحدى الألوان الأساسيّة.

 

تعرّفي على موضة السترة الرياضيّة الرائجة في شتاء 2014 واكتشفي أبرز النصائح لارتدائها!

– 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية