حافظي على اطلالتك العصرية واتبعي الموضة مع اجمل شنط ديور ٢٠١٧

اجمل شنط ديور ٢٠١٧

شنط ديور ٢٠١٧ صور وموديلات

كما عوّدتنا ديور Dior في كل سنة، على تصميم اجمل الموديلات من المجوهرات والنظارات، وغيرها من التصاميم، ولفتت الانظار بالشنط العصرية، ها هي تطلق "My Lady Dior line" الفريدة من نوعها.

ias

شنطة ذهبيّة صغيرة

شنط ديور ٢٠١٧ بالصور

اذا كنت من السناء اللواتي لا يرغبن دائماً في حمل الشنط الكبيرة وتختار الطريقة الاكثر راحة، فعليك ان تختاري هذه الشنطة الذهبية الصغيرة التي تكفي لوضع اموالك والامور الشخصيّة التي يجب ان تبقى بحوزتك.

شنطة بيضاء مع حزام

بالموديلات شنط ديور ٢٠١٧

ان اللون الابيض دخل ايضاً ضمن مجموعة ديور الجديدة لعام 2017 فهو اللون الذي لا تبطل موضته ويعيش حالة تجدّد دائمة، لكن في هذه الشنطة اضافة عصرية تمثلت في الحزام الذي اعطاها شكلاً عصريّاً.

شنطة سوداء رسمية

بالصور شنط ديور ٢٠١٧

لان تنسيق الحقيبة السوداء مع الملابس، سهل تعمد السيدات عادة الى اختيار الشنط السوداء التي يمكن جمعها مع اي اطلالة. وهذه الشنطة بالذات تمتاز بالرقي والاناقة والطابع الرسمي.

شنطة رمادية اللون

صور شنط ديور ٢٠١٧

تتميز هذه الشنطة بلونها الغريب والوحيد اي اللون الرمادي، مع اضافة لافتة لاكسسوار من الحديد والحزام الذي يلتف على الشنطة بشكل لافت وغريب وجريء.

شنطة زرقاء عصرية

شنط ديور ٢٠١٧ موديلات

اللافت في هذه الشنطة انها تتلاءم مع مختلف المناسبات سواء الرسميّة او العاديّة، كما ان لونها الازرق يعكس الوان البحر والسماء الصافية ما يجعل منها الخيار الانسب لفصل الصيف.

شنطة صفراء مع الاكسسوار

شنط ديور ٢٠١٧ صور

الاصفر هو ايضاً من الالوان الصيفيّة بامتياز، لكنه ليس اللون الوحيد الذي يطغى على هذه الشنطة، فهناك مزيج مميز مع الحزام العصري "الحديدي".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية