حان وقت تغذية شعرك مع شامبو هيد آند شولدرز

لأنّ الشعر الكثيف والحيوي يأتي من فروة الرأس الصحية، من المهم العناية بصحة شعرك، ومحاولة إيجاد حلولاً حقيقية للمشاكل التي يعاني منها، لإتمام إطلالتك الأنيقة. مع شامبو هيد آند شولدرز يتوفّر أمامك الحل السريع الذي يمكن تحقيقه بخطوات بسيطة، خصوصاً في ما يتعلّق بإعادة الترطيب لفروة الرأس. 

ias

هناك مجموعة من العوامل التي تحيط بنا في حياتنا اليوميّة يمكن أن تؤثّر سلباً على صحّة شعرك أبرزها التعرض لأشعة الشمس، ممارسة الرياضة في الصالة، والعمل في المكاتب المكيّفة، هذه المؤثرّات تسبب جفافاً في الشعر وفروة الرأس، فتزيد القشرة، وتضاعف الحاجة إلى تغذية الشعر. يعمل شامبو هيد آند شولدرز على إعادة ترطيب شعرك وفروة رأسك ليتركه ناعماً بشكل مذهل، أما نظام الترطيب الثلاثي الجديد وتكنولجيا حفظ الترطيب، فيحافظان على نعومة ملمس الشعر طوال اليوم، ليمنحانه انسيابية ونعومة. كما وتساعد المكوّنات الناعمة والجميلة، مثل زهرة الكاميلا الغنية بالترطيب والتوت الحريري الغني بالفيتامينات، في ترطيب شعرك وفروك رأسك أيضاً. (اكتشفي مزايا هيد آند شولدرز الجديد).

هنا نستشهد بما يكرره مصفف الشعر ميشال زيتون وأحد دعاة هيد آند شولدرز "العناية بشعرك والتأكد من ترطيبه من الأعماق أمر ضروري للحصول على الشعر الجميل والصحي. وعندما تتألقين بشعرك مذهل وجدير بتصدر أغلفة المجلات، ستحصلين على دعم إضافي يعزز ثقتك بنفسك".

تابعوا المحادثة حول الشعر الجميل مع هيد آند شولدرز باستخدام الوسم CoverWorthyHair#

إقرئي المزيد: تفاصيل لقاء ياسمينة مع مصفف الشعر ميشال زيتون

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية