حذاء Dr.Marten يعود إلى عالم الموضة في شتاء 2015!

منذ سنة 1940 وحذاء Dr Marten موجود في عالم الموضة، حذاء لا بدّ من أن نتذكّره جميعنا إذ ارتديناه في إحدى مراحل حياتنا وها هو اليوم يعود ليسيطر على عالم الموضة ويبرز بوضوح إلى جانب صيحات أخرى، فينافس موضة الأحذية طويلة الساق وأحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية كما أحذية Chelsea الرائجة في شتاء 2015.

ias

من أسبوع الموضة في باريس، اليك موضة الاحذية لشتاء 2015!

موديلات عدّة، تقدّمها لنا ماركة Dr. Marten ومنها نذكر، حذاء Mary Jane، Rugged، Casual والحذاء الذي أعيد تصميمه والذي يحمل اسم Re- invented ولكنّ وعلى رغم اختلافها إلا أنّ هذه الأحذية تملك رابطاً مشتركاً ألا وهو الستايل الحيويّ والذي يعكس موضة الـ Minimalism على إطلالة المرأة.

هذا الحذاء وإن غاب لمواسم عدّة عن عالم الموضة، ها هو اليوم يعتبر من أكثر الأكسسوارات والأحذية رواجاً في عالم الموضة، لذلك، لا تتردّدي في اعتماده ولا تستهتري بتنسيقه بطريقة مميّزة!

1- ارتديه مع الليغينغ أو السروال الجلدي: اختاري الجينز بالقصّة الضيّقة وارتديه مع القميص المقطّع بموضة الـ Tartan أو ارتدي الليغينغ الجلدي مع التوب الأساسيّة Basic والسترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية Biker Jacket.

تعرفي على أبرز النصائح لتنسيق أحذية الكاحل في شتاء 2015!

2- إرتديه مع الشورت أو التنورة القصيرة: لإطلالة ملفتة وجريئة، ارتدي الشورت الجلدي أو من الدانتيل واختاري له قميصاً ناعماً أو توبًا من الشيفون أو القماش الشفاف باللون الأسود ولا تنسي أن تنسّقي الجوارب الداكنة عند الحاجة، أما إذا أردتِ إطلالة ناعمة ولكن ملفتة، فاختاري تنورة بقصّة قصيرة ارتديها مع توب عادية Basic بالألوان العادية ونسّقيها مع كارديغان طويلة وفضفاضة.

3- إرتديه مع التنانير: من الرائج جداً هذا الموسم، تنسيق لوكات مختلفة واعتماد صيحات تليق مع بعضها البعض، لذلك، ننصحك بارتداء هذا الحذاء القويّ مع تنورة بطول متوسّط، فإذا اعتمدتِ ذلك، لا تنسي أن تنسّقي مع هذه التنورة، كنزة فضفاضة أو واسعة.

إكتشفي أحذية الباييت الرائجة في شتاء 2015!

4- إرتديه مع الفساتين: إحرصي على أن تختاري الفستان بقصّة القميص أي بموضة الـ Shirt Dress أو الكنزة على شكل فستان أي بموضة الـ Sweater Dress ولا تنسي أن تزيّني هذه الإطلالة بقبّعة صوفيّة أو اختاري الشال الكبير بأسلوب المشلح أي بموضة الـ Blanket.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية