حزام الـ Obi يعود إلى عالم الموضة في صيف 2015!

لا شكّ بأنّ الحزام يضفي لمسة مميّزة على إطلالتك، فبإمكان هذا الأكسسوار أن يحوّل قطعة عاديّة إلى قطعة حيويّة حتى أنّ باستطاعته أن يجعل التوبات أو القمصان الأساسيّة Basic Shirt مميّزة، لذلك، من المهمّ جداً أن تدركي أيّ حزام تختارين في كلّ موسم، فللأحزمة صيحات تتبدّل على مرّ المواسم وإذا اخترتِ موديل حزام غير رائج، بدت إطلالتك غير ملفتة وقديمة الطراز.

ias

 

          بالصور، إكتشفي ابرز النصائح لتنسيق الحزام العريض!

 

تخيّلي مثلاً أن تزيّني خصرك بحزام الـ Obi في صيف 2013 أو صيف 2014، فهذه الموضة لم تكن من الصيحات الرائجة أبداً في الموسمين السابقين أما في صيف 2015، فاستعدّي لاعتمادها مجدّداً خاصّة أننا اعتمدناها في مواسم سابقة لا سيّما مع حزام غوتشي، هذا الحزام الذي سيطر على إطلالات النجمات في صيف 2011 وصيف 2012.

 

إنّ عروض أزياء صيف 2015 تؤكّد عودة هذه الموضة ولكن مع تعديل بسيط طرأ على حزام الـ Obi إذ لم تقدّمه كل الماركات بشكله التقليديّ إذ رأيناه أحياناً بشكل حبل فيما قدّمته ماركات أخرى بأسلوب الكيمونو، فكيف تنسّقين هذا الحزام في صيف 2015؟

 

1- ارتديه مع القمصان الناعمة: اختاري قميصاً ناعماً من الشيفون مثلاً وارتديه مع شورت قصير أو مع جينز بقصّة ضيّقة واحرصي على أن يكون القميص بقصّة واسعة أو فضفاض، فتضعينه فوق الشورت أو الجينز وتزيّنينه بحزام الـ Obi وارتدي مع هذه الإطلالة إما الأحذية بالكعب العالي الخشبيّة أو الأحذية المسطّحة كأحذية الـ Slip On أو الغلاديير في حال كنتِ ترتدين الشورت.

 

            بالصور، إكتشفي أبرز إطلالات إيمي وانهاوس مع الحزام!

 

2- ارتديه مع الفستان على شكل قميص: من صيحات الموضة التي تبقى رائجة في الموسم القادم، موضة الـ Shirt Dress، فارتديها مع حزام على الخصر واختاري أحذية الغلادييتر أو الأحذية المسطّحة التي تشبه أحذية الـ Birkenstock أو حتى الـ Platform Wedges.

 

3- ارتديه مع الكارديغان الواسعة: اختاريها بقصّة فضفاضة ومن دون أزرار وزيّنيها بحزام الـ Obi وارتديها مع السراويل الكابري أي ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل وارتدي مع هذه الإطلالة أحذية الـ Wedges أو بالكعب العالي.

 

4- ارتديه مع الكنزات الواسعة: من القطع الرائجة في صيف 2015، القمصان أو الكنزات الناعمة الواسعة Oversized Shirts، فارتديها مع التنانير بالقصّة المستقيمة Pencil Skirt ذات الطول المتوسّط واحرصي على أن تضعي هذه الكنزات فوق التنانير حيث تزيّنيها بحزام الـ Obi وترتديها مع الأحذية المروّسة من الأمام الرسمية.

 

             إكتشفي ابرز النصائح لتنسيق الحزام المعدني!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية