حسنات الارتباط ببرج القوس

حسنات الارتباط ببرج القوس

حسنات الارتباط ببرج القوس

القوس يعشق الحياة. عنوان عريض وإن كان مقتضباً يحاول اختصار هذا البرج الناري منطوباً على صفات كثيرة يتحلّى بها هؤلاء المواليد وخصوصاً في الحبّ، توحي بعلاقة بعيدة من الروتين والملل والضحر، منفتحة، تترك الماضي خلفها وتسعى دائماً خلف المستقبل. إن كنت مغرمة برجل من برج القوس أو إن كنت نفسك من هذا البرج اكتشفي حسناته ونقاط قوّته في الحب. 

ias

 

                                   اختبار: عن أي حبيب تبحثين؟

 

– التفاؤل: مهما كثرت العقبات وازدادت المواقف صعوبة ينجح القوس في النظر الدائم الى النصف الملآن من الكوب، يتحضّر دائماً للأسوأ ويحاول الخروج من المآزق بأقلّ ضرر ممكن على أمل دائم أنّ الأيام تخفي أجمل ما لديها، والغيوم لا بدّ من أن تزول. 

 

– المغامرة: يكره برج القوس الطرقات المعبّدة والتي سلكها قبله الآخرون، فهو دائم البحث في المسالك الوعرة لاستكشاق طرقات خاصّة به متأمّلاً بمواصلة الاستكشاف بشكل دائم وأنّ المفاجآت التي يعشق ويطارد ستكون بانتظاره. ليس برج القوس ممن يضيع الوقت في الحسابات الضيٌّقة فبين الفكرة والتنفيذ لديه مساحة زمنية قصيرة جداً، قد لا يستشير خلالها أحد. 

 

                      هلاّ تجرؤين على قليل من المجازفة؟

 

– المرح: يضمن القوس لحبيبه حياة لا تعرف الدراما حتّى في أسوأ اللحظات التي قد ينهار فيها الآخرون. يتمتّع هذا البرج بحسّ فكاهي عالٍ، يعرف قلب المواقف السلبية الى مساحات مضحكة، فرحة، مزيّنة بالفرح والتمويه عن النفس. أمام الراحة النفسية التي يوليها هذا البرج الاهمية الأكبر، تكاد تسقط كلّ المعايير الاخرى. 

 

– البحث عن المعلومات: يلتقط هذا البرج ثقافته شكل يوميّ وينمّيها، فيجد الحبيب أمامه شخص يعي في كبائر الأمور وصغائرها، يهتمّ للتفاصيل، يسأل ويجيب ولا يستسلم أمام عبارة لا أعرف، لأنّ المصادر بالنسبة له لا تنضب. 


                 كيف تنمّين ثقافتك الشخصية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية