حسين الجسمي يكشف أسباب انسحابه من اكس فاكتور

انسحاب حسين الجسمي من اكس فاكتور

انسحاب حسين الجسمي من اكس فاكتور

مع انطلاق برنامج إكس فاكتور 2015 وبدء التحضيرات وعرض المواهب أمام لجنة التحكيم، كان اللافت غياب العنصر الخليجي عن أعضاء اللجنة التي اقتصرت هذا العام على 3 أعضاء فقط. فأثار غياب النجم الخليجي حسين الجسمي الذي كان قد سبق وشارك في لجنة تحكيم البرنامج في نسخته الأولى موجة من الإستغراب خصوصاً أنه لم يستبدل بأي نجم خليجي آخر. فبدأت التساؤلات حول الأسباب الكامنة وراء هذا الغياب.

ias

 

أشار السيد ميار، مدير أعمال الجسمي، إلى أن أسباب انسحاب هذا الأخير من لجنة تحكيم البرنامج يعود إلى كونه أراد منذ بداية الموسم الأول، أن تكون مشاركته "مجرّد تجربة لن تتكرر مرة أخرى" وهذا ما دفعه إلى الإنسحاب وعدم الرغبة في العودة في الموسم الثاني. وذكر أيضاً أن الجسمي كان سبق وتلقى العديد من العروض من شركة MBC للمشاركة ضمن لجنة تحكيم برنامج اراب ايدول في موسمه الأول، وبرنامج The Voice وإكس فاكتور قبل أن تحصل القناة المذكورة على حقوق عرضهما، إلا أنه رفض كل هذه العروض لكثرة انشغالاته وعدم رغبته في المشاركة في أي من برامج الهواة هذه.

 

وأكد مدير أعمال الجسمي أنه وافق أخيراً الإنضمام إلى لجنة تحكيم الموسم الأول من إكس فاكتور بعد تدخّل شركة "بيبسي" الراعي الرسمي لهذا البرنامج، والتي ضغطت عليه نتيجة العلاقة الوطيدة التي تجمع إدارتها بالجسمي. وكان الجسمي قد شارك في اللجنة إلى جانب كل من الفنان وائل كفوري، وأليسا وكارول سماحة.

 

تجدر الإشارة إلى أن قناة الـ MBC حصلت هذا العام على حقوق النشر الكاملة لبرنامج إكس فاكتور. وأشار السيد ميار إلى أن الجسمي ليس ضد الـ MBC ولكن إنشغالاته كثيرة في هذه الفترة وهو لا يمانع أن يطلّ كضيف ضمن إحدى حلقات البرنامج.

 

وكانت تجارب الإنضمام للبرنامج قد بدأت منذ أسبوعين ويعتبر الحدث الأهم في هذا البرنامج لهذا العام هو عودة السوبر ستار راغب علامةإلى قناة الـ إم بي سي ضمن لجنة تحكيم إكس فاكتور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية