حصرياً على ياسمينة: كواليس مكياج CHANEL خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس لشتاء 2020

 كواليس مكياج CHANEL خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس لشتاء 2020

تنقل لك ياسمينة اليوم كواليس مكياج CHANEL خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس لخريف وشتاء 2020، حيث قدّمت لوشيا بيكا أحدث إبداعاتها في عالم التجميل، وتناغمت الصيحات التي اتبعتها مع صيحات الموضة التي قدّمتها المصممة الفرنسية Virginie Viard على المنصّة.

ias

أحبّت المصمّمة الإبداعيّة العامّة لمكياج الماركة لوشيا بيكا هذه المرّة أن تكرّس أناقة الدار في المكياج مع عناوين بسيطة، ارتكزت فيها على البشرة الخالية كل الشوائب، والآيلاينر الممدود، والماسكارا الكثيفة، والشفاه الخالية من الألوان. خلف هذه العناوين، كان هناك رسالة من لوشيا تريد من خلالها منح المرأة السلطة والثقة بالنفس، فركّزت على تمشيط الحاجبين، ورسم الآيلاينر الممدود، محافظة على بشرة الدار الاستثنائية مع l’Eau de Teint والقليل من البلسم الشفّاف على عظام الوجنتين الذي يمنحك الإطلالة المضيئة. 

الآيلاينر يزيّن مكياج CHANEL خلال أسبوع الأزياء الراقية في باريس لشتاء 2020

إجابة لوشيا الحصريّة على ياسمينة

> **ما هي مصادر إلهامك لهذا الماكياج؟ ما كانت إرشادات فيرجيني فيار؟** > كانت العارضات تجسدن قارئات أنيقات وذات رونق في مكتبة. رأيت أنه سيكون مثيرًا للاهتمام رسم حواجبهن بشكل بارز لإضفاء لمسة ذكورية وشعور بالثقة والقوة.

لوشيا بيكا خلال وضعها المكياج
لوشيا بيكا خلال وضعها المكياج

يمكن القول أنّ إطلالة CHANEL هي إحدى أجمل صيحات المكياج خلال أسبوع الأزياء الراقية في باريس لشتاء 2020، فالعرض الذي استوحي من حب غبريال شانيل للكتب، تكامل مع تسريحات شعر قيل أنّها ابتكرت لتكون مثالية لإطلالة جديّة بامتياز.

أبرز مستحضرات المكياج التي استعملت لإطلالة CHANEL  الباريسية
أبرز مستحضرات المكياج التي استعملت لإطلالة CHANEL الباريسية

تجدر الإشارة إلى أنّ CHANEL أطلقت أخيراً كريم أساس ULTRA LE TEINT VELVET.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية