حصرياّّ لياسمينة: ماكياج عيون السموكي للمناسبات مع CHANEL

إنّه مسك الختام! فبعد الماكياج الناعم لسيّدة الأعمال، وماكياج النهار، والسموكي الجذاب، أتى دور السموكي للمناسبات في صورة مثالية لطيّ صفحة جلسة تصوير ياسمينة الحصريّة التي كان لها تعاوناً جميلاً مع CHANEL، فحظينا نحن وأنت بأربع إطلالات ماكياج تجتمع تحت راية التألّق والأناقة.  إليك تفاصيلها بالخطوات:

ias

ماكياج البشرة: حتى ولو كان التركيز خلال الجلسة على العيون، هذا لا يعني أنّ البشرة تمّ تجاهلها، فإمرأة CHANEL تهوى بطبيعتها المثالية، والإطلالة الناجحة بكل تفاصيها من ألفها إلى يائها. للبشرة إستعملت مستحضرات Hydra Beauty على الوجه بأكمله، ومحيط العينين، في تأكيد على نجاح هذا الخط الرائد من الماركة في مجال العناية للبشرة، وللحصول على الوجه الخالي تماماً من الشوائب، تمّ استعمال باقة من الأدوات، على راسها Perfection Lumière Velvet رقم 20، والهايلايتر Éclat Lumière برقم 20، و Le Blanc De CHANEL، وأخيراً أحمر خدود Les Beige. هذه المستحضرات الغنيّة منحت النتيجة المذهلة والمتوقّعة. (ماكياج عيون سموكي ناعم للنهار مع CHANEL).

ماكياج العيون: في سهرتك هذه، لا يستطيع مدعواً إلاّ ويمعن النظر إليك، فأنت تملكين نظرة مشعّة، ساحرة، عميقة، قادرة على أن تدخل في قلوب المحيطين بك من دون استئذان. القوّة هنا سيدّة الموقف، مع مجموعة Blue Rhythm التي يسيطر عليها اللون الأزرق، والتي تمّ اختيار تدرّجاته القويّة هذه المرّة، خصوصاً مع Ombre Essentielle Swing 116 الذي يعد أحدث علبة ظلال عيون أحاديّة اللون من CHANEL، والتي يشكّل أزرقها الداكن فرصة أمامك أن تكوني الأجمل في المناسبات. تمّ وضعها بطريقة دخانية، أي لا حدود لها، واكتملت إطلالة ماكياج العيون مع قلم كحل Le Crayon Kohl باللون الأسود، وماسكارا Les Volume Ultra-Noir De CHANEL و Eyeliner 60.

أما ماكياج الشفاه، فكان خفيفاً هذه المرّة أيضاً، ليتوافق مع القاعدة العامة المضادّة بين ماكياج العينين والشفتين، والذي اكمل بنعومته الصورة الأنثويّة لسيدة CHANEL في مناسباتها.

إقرئي المزيد: خطوات ماكياج عيون سموكي جذاب بتوقيع CHANEL

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية