حفلات زفاف بيروت في صيف 2016...تكاليف باهظة وحملات نقد لا ترحم!

إستطاعت حفلات الزفاف في بيروت أن تكون هي الحدث في صيف 2016، فالوجوه المعروفة في العاصمة اللبنانية شكلّوا بحفلات أعراسهم أو أعراس إبنائهم الباهظة الثمن مادة دسمة للصحافة، التي لم تكتف بنقل الخبر فحسب، بل أرفقت كل زفاف منهم بحملة نقد لاذعة، ولو تفاوتت حدّتها بين مناسبة وأخرى. نجل الوزير غازي العريضي، ابنة مالك محطة الجديد تحسين الخيّاط، وميشيل تويني، ابنة مالك جريدة النهار الراحل جبران تويني هي الأبرز على الساحة، فماذا في تفاصيل كل منها؟

ias

  • حفل زفاف نجل وزير الأشغال اللبناني غازي العريضي: الفخامة المذهلة والأموال الكثيرة التي أنفقت على حفل زفاف نجل الوزير اللبناني جعلته عرضة لحملة نقد ضخمة جداً، في ظل الأزمات المالية التي تتخبّط بها الحكومة اللبنانية. الحفل تمّ في مجمع البيال في وسط بيروت، مع ديكورات تخطف القلوب، أما العروس فقد اختارت فستاني زفافها من المصمم رامي قاضي، وقيل إنها  ارتدت فستاناً ثالثاً بعد منتصف الليل.
  • حفل زفاف ابنة مالك تلفزيون الجديد تحسين خيّاط: لم يسلم خياط من النقد الكبير بعد حفل زواج ابنته ناديا، التي تزوّجت برجل الأعمال كريم عسيران، أقيم الزفاف في دارة خياط وسط حضور حاشد من السياسيين والإعلاميين ورجال الأعمال. وقد أحيا الحفل الملوكي كما وصفته غالبية الصحافة اللبنانية المطرب عاصي الحلاني. اختارت العروس ثوبها من Ralph&Russo وتألقت بماكياج بسام فتوح.
  • حفل زفاف ميشيل تويني: لعلّه العرس الأقل عرضة للنقد، إلاّ أنّه من الأبرز على الساحة، فقد دخلت ابنة جبران تويني وحفيدة عميد الإعلام اللبناني غسّان تويني والوزير السابق ميشال المر القفص الذهبي، متألقة بثوب فخم جداً من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، وماكياج بسّام فتوح، وتسريحة شعر من طوني مندلق،  بمشاركة عدد كبير من أهل الصحافة والسياسة والإعلام والمجتمع.

في الصيف الفائت، وجّه النقد أيضاً إلى حفل زفاف نجل الرئيس ميقاتي الذي أقيم في تونس، والذي تميّز أيضاً بأمواله الباهظة، ويبدو أنّ المشوار سيظل مستمراً!

إقرئي المزيد: ملياردير مصري يتزوّج صديقة جاستين بيبر…وفارق السن بينهما لا يصدّق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية