حفلات زفاف مشاهير أقيمت منذ أعوام طويلة وما زالت حديث الجميع

حفلات زفاف مشاهير اقيمت منذ اعوام طويلة وما زالت حديث الجميع

مصدر الصورة: Getty Images من موقع townandcountrymag

نخبرك عن حفلات زفاف مشاهير اقيمت منذ اعوام طويلة وما زالت حديث الجميع والسبب ليس دومًا فخامتها، إنما أمورًا أخرى، مثل كون النجمة مصدر إلهام، أو تصميم الفستان، أو الزينة، أو حتى كوارث في أعراس الملكات والأميرات.

ias

بعض الأعراس تتصدّر الترند لأيام فقط رغم فخامتها، وأخرى تبقى متداولة بين الأجيال لسنوات، وتشكّل عدّة عناصر فيها مصدر اهتمام الكثيرين.

الليدي ديانا والأمير تشارلز

رغم مرور 40 عامًا على زواجهما، ما زالت أمور متعلّقة بعرسهما تتصدر العناوين، منها فستان الأميرة ديانا، وقالب الحلوى الضخم، وباقة الورود في عرسها التي كادت تسبب كارثة، وإطلالتها التي ما زال كثر يتفقون أنها الأجمل في البلاط الملكي البريطانيّ!

غريس كيلي والأمير رينيه الثالث

65 عامًا مرّت على عرسهما، وما زال يلقى رواجًا كبيرًا، والسبب الأبرز إطلالتها التي خطفت الأنظار برقيّها وأناقتها، إذ تألّقت بفستان يجمع بين الفخامة والأنوثة، لدرجة أن فستان عرس دوقة كامبيردج كيت ميدلتون استوحي منه.

الملكة إيزابيث الثانية

كثيرة هي الحقائق المفاجئة عن زفاف الملكة إليزابيث الثانية، التي ما زالت حتى اليوم محطّ اهتمام الجميع، رغم مرور 74 عامًا على حدوثه، من بينها تحطّم تاجها قبل ساعات من الحفل!

أودري هيبورن

عشاق الموضة لا ينسون إطلالة أودري هيبور الراعئة التي تألّقت بها في يوم زفافها.

لأنها من أجمل أيقونات الموضة الراحلات، إطلالتها في عرسها من ميل فيرّي الذي أقيم في العام 1954 ما زالت حتى اليوم تذهل الجميع، وكثيرات يستوحين من فستانها المحتشم والأنثوي أجمل الأفكار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية