حفل زفاف بطلة مسلسل "فضيلة وبناتها" الممثلة التركية دنيز بايسال

حفل زفاف بطلة مسلسل "فضيلة وبناتها" الممثلة التركية دنيز بايسال

دخلت بطلة مسلسل "فضيلة وبناتها" الممثلة التركيّة دنيز بايسال القفص الذهبي مع حبيبها المغنّي التركي باريش يورتشو، حيث انتشرت صور حفل زفافها المميز مواقع التواصل الاجتماعي، وكان لافتاً ارتدائها ثلاثة فساتين زفاف في الحفل، ولعلها النجمة المعروفة الثانية التي تزوجت بعد هازال كايا التي تألقت أيضاً يوم زفافها.

ias

وقد نشرت دنيز مجموعة كبيرة من الفيديوهات والصور على صفحتها الرسمية على انستغرام، حيث ظهرت السعادة واضحة على وجه العروس، التي غنت ورقصت، وقد قدّم عريسها لها في الحفل أغنية خاصة بمناسبة زفافهما. وكانت البطلة المحبوبة في العالم العربي عرفت بدور هازال في المسلسل.

من المميّز أن الممثلة التركية اختارت الظهور بثلاثة فساتين زفاف في يومها الكبير، وقد صمّمت لها الفستان الثاني المصممة التركية زليخة كاجار، حيث قيل أنّ قماشه كان مريحاً جداً حتّى لا يعيقها خلال الرقص في الحفل. الماكياج جاء بسيطاً أما الشعر فاختارت تركه مموجاً ومفروداً مع تغيير للأكسسوار الذي زيّنه. ويمكن القول أنّ الإطلالات الثلاث جاءت موفقة وغير كلاسيكية.

وكانت العروس البالغة من العمر 28 عاماً قد شاركت كل تفاصيل تحضيرات زفافها على صفحتها الرسمية على انستغرام من خلال خاصيّة الستوريز، وقد اختارت مدينة إزمير التركية لتحتفل بزفافها.

احتلّ هاشتاغ الزفاف المرتبة الرابعة في المملكة

وبحسب الأخبار، احتل هاشتاغ حفل زفاف الممثلة التركيّة دنيز بايسال المرتبة الرابعة في المملكة العربيّة السعوديّة، نظراً للجماهيرية الكبيرة الذي احتلّه المسلسل في البلاد العربية، ونسبة مشاهدته العالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية