حفل Le bal de beyrouth يضيء فندق لو بريستول ليلة إعادة افتتاحه

بعد سنوات من مرافقة العاصمة بيروت في كل تفاصيل حياتها، واعتباره رمزاً للفخامة والعراقة في لبنان، نفض فندق لو بريستول عنه غبار الزمن معيداً فتح أبوابه بحلّة جديدة بعد عملية التجديد التي خضع لها والتي أعادته الى مكانته، واحةً لحسن الضيافة والاستجمام وعلماً بيروتياً لا ينفصل عن تاريخ المدينة أو حاضرها.

ias

اختبار : في أي فئة من الفنادق الفخمة يجب أن تدللي نفسك؟

وكانت أغلقت أبواب الفندق الذي تمّ افتتاحه في العام 1951، في شهر حزيران من العام 2013 استجابةً لعائلة ضومط المالكة له بتجديده وتحديثه، بعد كل هذه السنوات من الخدمة المتفانية في الحفلات الراقية، وحفلات الزفاف، والمناسبات ذات المستوى الرفيع، إضافةً الى احتضان الحياة السياسية بكامل أفرقائها والحياة الاجتماعية والمهنية اللبنانية النابضة.

وللمناسبة، استضاف فندق لو بريستول بيروت الحفل الراقص بنسخته الأولى le Bal de beyrouth في 16 حزيران الفائت، من تنظيم Luxury Limited Edition لصاحبتها سينتيا سركيس بيروس، في حضور باقة من الشخصيات الاجتماعية والفنية والسياسية اللبنانية.
أحيت الحفل فرقة الكونسرفاتوار الوطني اللبناني بقيادة د. جين إيتكن، مدرب موسيقى الجاز الدولي والمرشح لجائزة Grammy ، ورافقها راقصون محترفون بعثوا الطاقة الايجابية في نفوس الحضور مفتتحين أفخم صالات الفندق the golden room.

اكتشفي بالصور البريستول أفضل فندق في العالم

وتذوّق الحضور أشهى المقبلات والوجبات خلال حفل الكوكتيل المحضّر بتوقيع Le Bristol chez vous أمّا أشهى الحلويات فكانت من تحضير مقهى les gourmandises الموجود في حرم الفندق والذي تميّز بعد التجديد بألوانه المطابقة لألوان الماكارون الفرنسية، المحرّضة على الحياة والمحفّزة على الطاقة الايجابية.

يُذكر أن المهندس جلال محمود مؤسس GM Architects، تولّى عملية تجديد الفندق واضفاء لمسة من الأناقة الخالدة والشعور الحقيقي بالرقي والترف على مختلف أجزائه. ولجلال محمود تاريخ حافل قوامه 20 عاماً، في مجال تصميم العديد من الفنادق الفخمة حول العالم وتجديدها .

كيف تختارين الفندق الأفضل لامضاء رحلتك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية