حقائب الـ Fanny Pack ضروريّة في شتاء 2019 ولكن إعرفي كيف ترتدينها بإتقان

ليس بجديدٍ أن نقول لكِ أنّ حقائب الحزام وتحديداً الـ Fanny packs موضة رائجة ولكن لا بدّ من أن ننصحكِ بطرق تنسيقها مع صيحات شتاء 2019 وذلك تفادياً لإطلالة غير أنيقة وملفتة.

ias

إنّ تنسيق هذه الحقائب يتطلّب منكِ الدقة في اختيار الصيحات المناسبة لها في موسم الشتاء وهنا يأتي دوري لأنصحكِ بالملابس التي جرّبتها بنفسي ورأيتها مناسبة مع حقائب الحزام وأن أحذّرك من الملابس التي قد تظنّين أنها تليق بها ولكنّها حقيقة لا تناسبها.

إنّ أوّل قطعة أنصحكِ باعتمادها مع حقيبة الـ Fanny Pack هي الكنزة الصوفية بأسلوب كنزة الجدّة وتحديداً التي تأتي بلونٍ واحد وغير مطبّعة أو مقلّمة، هذه الكنزة التي يمكن اختيارها قصيرة أو طويلة، مع جينز أو حتى مع ليغينغ ومع حذاء المحارب بالشرائط أو حتى حذاء الكاحل العادي.
إنّ إضافة حقيبة الحزام إلى هذه القطعة سيضفي لمسة مميّزة لا سيّما أنّها هي أساساً ليست بقطعة حيويّة.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق حقيبة الـ Fanny Pack مع الكنزات الرياضيّة الفضفاضة Hoodies وكذلك مع القميص الكلاسيكيّ حيث تنسّقين القطعتين إما مع التنورة المنسدلة بأسلوب الشال أو المثنيّة أو بقصّة الـ A Line أو السكيني أو مع السروال الرسمي أو حتى مع الجينز بقصّة السكيني أو الـ Vintage.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق حقائب الحزام هذه مع المعاطف حيث تضعينها بشكلٍ تبدو فوق تلك المعاطف وهنا ننصحكِ باختارها بقصّة مستقيمة وأسلوبٍ رجاليّ أو بأسلوب معطف الترنش الكلاسيكيّ أو بأسلوب صوفيّ وبقصّة الكارديغان حيث تأتي هذه الحقائب كبديل عن الحزام.

كذلك، يمكنكِ تنسيق حقائب الـ Fanny pack مع سترات الباركا المنفوخة Puffer أي بالقماش المبطّن.

في المقابل، جرّبت هذه الحقائب مع الفساتين الرسمية ومع التوبات الرسميّة بالقماش الفاخر كالدانتيل وقماش التول والمخمل والمطرّز بالترتر والشك ولكنّني لا أنصحكِ باعتمادها مع تلك الملابس كونها لا تناسبها بتاتاً والسبب أنّ أسلوبها مختلف وأنّ أقمشة تلك الملابس لا تتطلّب هكذا قصّات وتطريزات وزخرفات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية