حقائب الكتف بالحجم الصغير، خيار كايلي جينر الدائم!

منذ أن تغيّرت ملامحها واسم كايلي جينر يتصدّر عنوانين الصحف وحديث الناس، فليست فقط ملامحها هي التي تغيّرت إنما ستايلها أيضاً الذي بات أكثر جرأة وجاذبية.

ias

فكايلي جينر تختار دائماً الفساتين القصيرة والجينزات بقصّة الخصر العالي التي تبرز تضاريسها ومؤخرتها الكبيرة كما  تعتمد في معظم الأحيان أسلوب الـ Edgy أي الستايل القوي لاسيما من خلال ارتداء الأزياء الجلدية والقصّات الضيقة والمنخفضة على الصدر (اكتشفي ستايل ازياء كايلي جينر).

ولكن هذا فيما يخص الأزياء ولكن ماذا عن أكسسواراتها وتحديداً حقائبها؟ هي أيضاً تعكس أسلوب جينر القوي والـ Edgy وهذا ما لاحظناه من إطلالاتها إذ تعتمد جينر دائماً حقائب الكتف وتختارها موقّعة من دور الأزياء التي تتميز وتشتهر بالستايل القوي.

فمن حقائب كايلي جينر الأبرز، حقيبة باندورا من جيفنشي كما حقيبة Antigona (اعتمدي هذه الصيحات مع حقيبة Antigona من جيفنشي) وهي تختار أيضاً حقائبها من توقيع علامة بلانسياغا ونراها في الكثير من الأحيان متألقة بحقيبة City.

ومن الماركات التي تعشقها كايلي جينر والتي تختار منها حقائبها نذكر أيضاً علامة هيرمس التي تختار منها حقيبة بيركن كما علامة CHANEL التي تختار منها حقيبة بوي إلى جانب علامة سان لوران التي تختار منها حقيبة Sac De Jour.

ولكن يبدو من إطلالات كايلي جينر أنّ الحجم الصغير للحقائب هو خيار نجمة تلفزيون الواقع الأوّل والأخير، هذه الحقائب التي رافقت إطلالاتها التي تتميّز بالستايل الحيوي إذ رأيناها تزين أيضاً كتفها حين ارتدت الكنزات الفضفاضة بأسلوب الفستان كما الجينز الضيّق مع التوب القصيرة.

ومن الأمور التي لاحظناها أيضاً في حقائب جينر أنها تعشق اختيارها بقماش السويدي أي الـ Daim إذ تنسّقها مع الأزياء بالقماش ذاته وكذلك مع الأزياء بقماش الجينز، هذا القماش الذي لا يمكن اعتباره خيار كايلي الوحيد إذ رأيناها أيضاً في إحدى الإطلالات متألّقة بحقيبة من الشراريب أي بموضة الـ Fringe من فيليب ليم وفي إطلالة أخرى بحقيبة بأسلوب الظهر أي الـ Backpack.

إقرإي المزيد: كايلي جينر تنافس ريهانا أناقة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية