حقائب جديدة ملفتة من لويس فويتون لشتاء 2019 وتصميمها ملفت للغاية!

اليك شنط لويس فيتون لشتاء 2019

إذا أردنا أن نتكلّم عن الحقائب المميّزة والتي تلقى انتشاراً واسعاً وشهرة بارزة والتي تعتبر طلب العديد من السيدات وعاشقات الموضة، فلا بدّ من أن تكون حقائب لويس فويتون من ضمن حديثنا والسبب أنّ ما تقدّمه العلامة الفرنسيّة من حقائب يلفت دائماً الأنظار.

ias

في كلّ عرض أزياء للويس فويتون ومع كلّ موسم، تنجح حقائب العلامة بأن تكون طلب الجميع وبعدما أن برزت موضة الشعار المطبّع أي Logo Mania وبعدما أن عادت موضة الحقائب القديمة Vintage، بات الحديث اليوم يتّجه نحو موضة الحقائب المطبّعة بالشعار والتي تأتي بتصميمٍ أو نقشة قديمة.

بعد حقيبة New Wave من لويس فويتون والتي اعتبرناها الأجدد هذا الموسم، تكشف اليوم العلامة الفرنسيّة عن مجموعة كبسولة من حقائب Time Trunk التي باتت متوفّرة في الأسواق والتي نتوقّع أن تبرز في الشتاء القادم، هذه الحقائب التي رأيناها للمرّة الأولى مع مجموعة شتاء 2019.

ولكن وفور رؤيتك لتلك الحقائب، ستتذكّرين فوراً النقشة والسبب أنّ العلامة قدّمت نسخة صيفيّة منها إذا صحّ التعبير حيث رأينا في صيف 2018 حقائب Time Trunk بنقشة فاتحة أكثر.

إنّ حقائب هذه المجموعة الخاصّة بالشتاء القادم تعكس نقشة المونوغرام وألوان البني بتدرجاته المختلفة والتي تشتهر بها العلامة وتأتي حقائب Alma، Twist، Petite Malle، Crown Frame و Duffel متوفّرة فيها.

أما السؤال الأبرز فيبقى في كيفيّة تنسيق تلك الحقائب والجواب بسيطاً وهو أنّها تليق بالإطلالة المونوكروميّة أي باللون الواحد أكثر من غيرها وأنّها تناسب الأسلوب الكلاسيكيّ الأنيق أو الحيويّ الذي يعتمد على الدنيم إنما ليس كثيراً مع الملابس المطبّعة بالنقشات والألوان المموّجة.
كما يمكن كسر القاعدة واعتماد إطلالة حيويّة مع هذه الحقائب إن نسّقتها مع قطعة بإحدى الألوان القويّة وأخرى بالدنيم أو بألوان كلاسيكيّة.

إقرأي المزيد: حقائب رجالية من لويس فويتون لا نمانع من أن تكون في خزانتنا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية