حقائب جديدة مميّزة من لويس فويتون لشتاء 2019!

الحقائب الكبيرة وبالاسلوب الرياضي والمطبعة من لويس فويتون

لا شكّ أنّ أكثر الحقائب، الموقّعة من الماركات العالمية، والمطلوبة من قبل عاشقات الموضة والنجمات، هي حقائب لويس فويتون، هذه العلامة التي تقدّم أجمل التصاميم من البداية.

ias

على الرغم من أنّ شهرة لويس فويتون بدأت مع حقائب أو شنط السفر غير أنّ العلامة الفرنسيّة العريقة استطاعت أن تحقّق نجاحاً بارزاً مع حقائبها التي بات العديد منها كلاسيكيّاً وتاريخياً في عالم الموضة.

الحقيبة المستطيلة والكلاسيكية من لويس فويتون

حتى في يومنا هذا، تنتظر عاشقات الموضة والنجمات جديد لويس فويتون في الحقائب وسرعان ما تطلقها على منصّة العرض تصبح هدفهنّ وطلبهنّ فور توفرها في الأسواق.

من مجموعة شتاء 2019 التي تابعناها في أسبوع الموضة الباريسيّ وتحديداً خلال النهار الأخير منه، لفتتنا حقائب بتصاميم تعتبر إضافة للعلامة التي لطالما عوّدنا على حقائب كلاسيكيّة أكثر.

لويس فويتون تروج لطريقة جديدة لحمل الحقائب باسلوب الكلاتش اي باليد

للشتاء القادم، اختار نيكولا غيسكيير أن يقدّم حقائب تمزج بتصميمها، الأسلوب العصريّ مع الـ Vintage فبدت الحقائب محدّدة ولكن طريقة ارتدائها باليد بأسلوب الكلاتش أضفى عليها لمسة Vintage واضحة.

الحقيبة المدورة وبجلد التمساح

للدخول أكثر في التفاصيل، نشير أنّه وإلى جانب استمرار بعض الحقائب السابقة للعلامة كحقيبة Alma و Twist و Petite Malle، قدّمت لويس فويتون حقائب بتصميم جديد أبصر النور أوّلاً منذ أيام قليلة.

حقيبة الـ Petite Malle مثلاً أتت ميتاليكيّة وحقيبة Twist مطبّعة وبألوان النيون كما رأينا تشابهاً لإحدى الحقائب مع حقيبة Alma، هذه الحقيبة التي أتت مقلّمة ومزيّنة بأحزمة أفقيّة تبدو وكأنها أحزمة شنط السفر.

الحقيبة الكلاسيكية باسلوب حقيبة Alma

إلى جانب ذلك، برزت الحقيبة بالشكل المستطيل والتي تعكس أسلوب الـ Vintage، هذه الحقيبة التي أتت مع مسكة يد صغيرة ومن المعدن أعلاها، والتي ذكّرتنا قليلاً بحقيبة سيلين Clasp والتي رأيناها في معظم الأحيان بجلد التمساح وبألوانٍ قويّة وقد ارتدتها العارضات باليد بأسلوب الكلاتش.

كلاتش Petite Malle الميتاليكي

أيضاً، برزت الحقيبة بأسلوب الـ Minaudiere وقد رأيناها مدوّرة وبجلد التمساح وذلك إلى جانب الحقيبة التي تعكس أسلوب الـ Vintage بامتياز من خلال تصميمها ولونها البيج، هذه الحقيبة التي أتت مع المعدن الذهبيّ بدل من السحاب والتي عكست أسلوب الحقائب القديمة.

الحقيبة الصغيرة باسلوب الـ Vintage من لويس فويتون

أخيراً، يبقى أن نشير إلى أنّ أكثر ما لفتنا في حقائب لويس فويتون في هذه المجموعة، الحقائب الكبيرة التي بدت وكأنها حقائب سفر أو حقائب رياضيّة وقد تميّزت بنقشتها المطبّعة التي رأيناها على الأزياء.

إقرأي المزيد: هذه هي أجمل وأجدد حقائب شتاء 2019 من أسبوع الموضة الباريسيّ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية